Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بعد تقديم الجولة السابعة للدوري الممتاز بعد تقديم الجولة السابعة للدوري الممتاز
الأهلي ينفرد بالصدارة والهلال يواجه الخويلدية لإعادة هيبته

* كتب- محمد الحناكي:
- واصل فريق الاهلي تصدره لمسابقة الدوري الممتاز للكرة الطائرة بعد نهاية الجولة السادسة وتربع على كرسي الصدارة دون منافسة تذكر رافعاً رصيده الى 12 نقطة بعد فوزه المستحق والسهل على فريق الصفا 3-صفر.
- وجاء الهلال في المركز الثاني برصيد 8 نقاط من خمس مباريات وتعرض الى خسارة مفاجئة أمام فريق الصفا 3-2 رغم ان الفوز كان في متناول يده بعد ان كان متقدماً بشوطين، ولكن نجح لاعبو الصفا في قلب النتيجة بعد ان هبط اداء لاعبي الهلال الذين يتحملون الخسارة التي ربما تكلفهم الكثير في فقدان اللقب الذي حققوه الموسم الماضي وهذا يعتمد على لقائهم امام الاهلي الذي سيكون قمة الكرة السعودية.
- فيما قفز الاتحاد الى المرتبة الثالثة بعد فوزه على السلام 3- 1 رافعاً رصيده الى 8 نقاط ويتساوى فريقا الصفا والنصر في عدد النقاط اذ لكل منهما 6 نقاط.. ويسعيان للحاق بفريق الاتحاد للمنافسة على المركز الثالث.. وظل الاتفاق على مركزه السادس بعد ان خسر لقاءه الاخير امام فريق النصر 3-2 رغم تقدمه 2-1، وكانت المباراة قد امتدت الى خمسة اشواط وشهدت قوة واثارة من كلا الفريقين نتيجة لتقارب المستوى ونجح لاعبو النصر في النهاية في كسب اللقاء الذي اعادهم الى دائرة المنافسة من جديد.. وفي اللقاء الاخير نجح فريق الخويلدية في تجاوز فريق النهضة الذي يحتل المركز الاخير بنتيجة 3-1
- فيما لم يلعب فريق الهلال في هذا الاسبوع نظراً لانسحاب فريق الساحل منذ بداية المسابقة..
دوري: الممتاز- الاسبوع السادس
* النصر- الصفا
أقوى المواجهات
تقام اربع مباريات ضمن الجولة السابعة في المسابقة ولعل لقاء النصر والصفا الذي سيقام على صالة رعاية الشباب بالرياض في تمام الساعة 5.30 هو اقوى المواجهات نظراً لتقارب المستوى الفني للفريقين- يحكم اللقاء علي البيشي كحكم أول وعبدالله العباس حكم ثاني وعبدالله المساعد مسجل ومحمد الكثيري مراقب ولا يقل لقاء الاتفاق والاتحاد عن أهمية اللقاء الأول فهو الاخر سيكون لقاء قويا يسعى فيه الاتحاد لمواصلة تألقه والحفاظ على المركز الثالث. المباراة ستقام على صالة رعاية الشباب بالدمام في تمام الساعة 5.15 مساءً ويحكم اللقاء عبدالله الخليفي كحكم أول ويعقوب السبت حكم ثان- ووليد العثمان مسجل.
فيما يستضيف فريق الخويلدية فريق الهلال على صالة نادي القطيف في تمام الساعة 5.15 مساءً والهلال هو الأقرب للفوز لفارق الامكانيات الفنية. اللقاء سيقام اليوم الاثنين. يحكم اللقاء منصور الحسن كحكم أول ودعيج الدوسري حكم ثان وعبدالله الوزان مسجل.
- وكان لقاء السلام والنهضة قد أقيم مساء أمس الأحد وهو لقاء الجريحين اللذين لم يحققا أي فوز حتى الآن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved