Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الكويكبي يؤكد قدرة الوحدة على تحقيق التطلعات ويقول: الكويكبي يؤكد قدرة الوحدة على تحقيق التطلعات ويقول:
التونسي رفع من معنوياتي بوقفته الصادقة بجانبي بعد أن تكفل بعلاجي

* مكة المكرمة - مشعل الصاعدي
قال لاعب فريق الوحدة علاء الكويكبي ان إصابته قد زالت تماماً. وأضاف: حالياً أواصل التمارين الخفيفة تحت إشراف طبي وبمتابعة من إخصائي العلاج الطبيعي في النادي حيث سبق ان منحت راحة إجبارية من الدكتور خالد نعمان لمدة خمسة عشر يوماً وأشعر حالياً بتحسن كبير مع ان الإصابة في عضلة البطن لكن اسأل الله ان يعجل بشفائي.
وقال الكويكبي ان رئيس النادي جمال تونسي قال لي انه مستعد للتكفل بعلاجي سواء كان داخل المملكة أو خارجها مما خفف الكثير من آلامي نتيجة للاهتمام الكبير والوقفة الصادقة بجانبي.
وحول الفوز الذي حققه فريقه على الأنصار فقال انه لم يتحقق من فراغ بل لحسن التخطيط لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد بعد ان وعدت الإدارة برصد مكافأة للاعبين وتحفيزهم من أجل تحقيق التطلعات خاصة ان فريقنا جاهز للمنافسة لا سيما ان معظم العناصر التي تمثل الفريق الأول في منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أعمارهم تحت سن 23 وهذا ما يساعدنا على تحقيق الانتصارات في منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد بما أن الأسماء التي تمثلنا هي نفس الأسماء مع العلم ان من يقول المنافسة هي من أجل ان تكسب الفرق أكثر من لاعب جانبه الصواب بل بطولة تحمل اسماً غالياً علينا ويجب ان تكون المنافسة بين الفرق مشتعلة لتحقيق البطولة مع الاستفادة من المواهب التي تمثلها بإعطائها الفرصة كاملة في تمثيل الفريق متى ما كان لها حضور مشرف لأن الفرق يجب ان تدخل المنافسة لتحقيق هدفين، الأول الفوز بالبطولة والثاني الاستفادة من ظهور الأسماء الشابة.
واختتم حديثه قائلاً: أتمنى ان نحقق تطلعات جماهير الوحدة الوفية التي تساندنا بكل قوة لكي نقدم لهم كأس البطولة كأجمل هدية بإذن الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved