Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "تغطية خاصة"

المعلمات المتقاعدات يعبرن عن سعادتهن: المعلمات المتقاعدات يعبرن عن سعادتهن:
شكراً لسمو الأميرة.. وهذا الحفل تجسيد للوفاء والاعتراف بالفضل

عبر عدد من المعلمات المتقاعدات عن سعادتهن بتشريف حرم سمو أمير منطقة القصيم وحرم سمو نائبه حفل تكريم المعلمات المتقاعدات برياض الخبراء.
فقالت الأستاذة منيرة محمد العبري إن إقامة هذا الحفل لهو شعور عظيم يشعر به الإنسان بالوفاء العظيم للقيادة الحكيمة على هذا التكريم الذي كان له أبلغ الأثر في نفوس المكرمات اللاتي قدمن أعمالاً جليلة ومشكورة أثناء وجودهن على رأس العمل.
وقالت الأستاذة موضي عبدالله الثنيان إن هذا الحفل فيه تجسيد للوفاء والاعتراف بالفضل الجميل فشكراً لسمو الأميرة على تشريفها وشكراً لكل من ساهم في إقامة هذا الحفل وشكراً للشيخ محمد الخضير على رعايته هذا الحفل.
وقالت الأستاذة منيرة صالح السحيباني إن رعاية حرم سمو أمير القصيم حفل تكريم المعلمات المتقاعدات يأتي في إطار حرص القيادة الحكيمة على تكريم كل من ساهم في إنجاح العملية التعليمية والتربوية على مدى سنين طويلة وما بذلنه من إخلاص وتفانٍ في سبيل خدمة الوطن طيلة مسيرتهن التعليمية.
وقالت الأستاذة رقية سليمان الدواس إن هذا التكريم من قبل سمو الأميرة لهو وسام فخر واعتزاز لكل معلمة بذلت أعمالاً جليلة في تربية النشء.
وعبرت الأستاذة حصة علي السيحباني عن سعادتها بحفل تكريم المعلمات المتقاعدات الذي يؤكد الاهتمام الكبير الذي تلقاه الأسرة التربوية والتعليمية بالمحافظة من قبل القيادة الرشيدة.
وقالت: لا يفوتني أن أتقدم بالشكر الجزيل للشيخ الفاضل محمد الخضير على الدعم اللامحدود منه والذي يلقاه قطاع التعليم بالمحافظة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved