Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "تغطية خاصة"

مساء اليوم وبحضور حرم نائب أمير المنطقة مساء اليوم وبحضور حرم نائب أمير المنطقة
حرم سمو أمير القصيم ترعى حفل تكريم المعلمات المتقاعدات برياض الخبراء

تغطية: علي النوشان - سامي العريني:
على شرف صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود حرم أمير منطقة القصيم وبحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة نهى بنت سعود بن عبدالمحسن آل سعود حرم نائب أمير منطقة القصيم ومديرة إدارة الإشراف التربوي بالقصيم الأستاذة حصه المهنا ومديرات مراكز الإشراف بالمنطقة ومديرات مدارس رياض الخبراء ولفيف من منسوبات التعليم بالمحافظة تحتفل مندوبية تعليم البنات ممثلة بمركز الإشراف التربوي للبنات برياض الخبراء مساء اليوم في قاعة إبراهيم بن علي الخضير بتكريم المعلمات المتقاعدات برياض الخبراء.
ذكرت ذلك ل «الجزيرة» مديرة الإشراف التربوي للبنات بالمحافظة الأستاذة هدى الشايع والتي قدمت شكرها الجزيل لسمو الأميرة نورة على رعايتها هذا التكريم الذي يأتي انطلاقاً من الرعاية الكريمة والتكريم اللذين تحظى بهما المرأة من لدن حكومتنا الرشيدة من خلال مساهمتها في بناء المجتمع ورقيه وما تقدمه من أعمال جليلة خلال فترة عملها، وما هذا التكريم إلا بمثابة إشعار بقيمة العطاء الذي قدمته المتقاعدات وما بذلن فيه من إخلاص وتفانٍ في سبيل خدمة الوطن.
وقدمت الأستاذة هدى الشايع شكرها الجزيل لكل من ساهم بعطائه وأبدع ليكون جزاؤه هذا التكريم، كما قدمت شكرها وتقديرها للشيخ محمد الخضير على رعايته الرسمية وإنفاقه اللامحدود على حفل التكريم مما كان له أبلغ الأثر في نفوس المكرمات خاصة والمجتمع التربوي عامة.
من جانبه عبر الشيخ محمد إبراهيم الخضير الراعي الرسمي لحفل التكريم عن رأيه في أن زيارة سمو الأميرتين وتشريفهما حفل التكريم ورعايته إنما هو جزء وامتداد لاهتمام سمو أمير القصيم وسمو نائبه بما يخدم نهضة المنطقة في كل المجالات.
واختتم الخضير قائلاً: إن رعايتنا لهذا الحفل إنما تأتي من إيماننا العميق بأهمية التعليم والقائمين عليه ولما يمثله التعليم من ركيزة أساسية ولبنة قوية في بناء المجتمع.. ويأتي التكريم لهؤلاء المربيات تعبيراً لما يحمله المجتمع للعلم وأهله بل لكل معلم ومعلمة أمضوا زهرة شبابهم في رعاية النشء وفاء واعترافاً بالفضل والجميل لهم لما قدموا من تضحيات.
نسأل الله تعالى أن يجعل ما قدمنه من أعمال في ميزان حسناتهن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved