Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

فيما ضبط 45 متسللاً.. فيما ضبط 45 متسللاً..
حرس الحدود بتبوك يضبط 226 تربة حشيش و7 وسائط بحرية مخالفة

  * تبوك - عبد الرحمن العطوي:
تمكن رجال حرس الحدود بمنطقة تبوك خلال هذا العام 1425هـ من القبض على 45 متسللاً حاولوا الدخول إلى أراضي المملكة بطريقة غير نظامية بعد ان تم رصدهم من قلب رجال حرس الحدود بمنطقة تبوك.
كما تم ومن خلال عمل درويات حرس الحدود البحري في مخالف القطاعات التابعة لقيادة حرس الحدود بمنطقةتبوك تم القبض على سبع وسائط بحرية مخالفة لانظمة الصيد المعمول بها والتي يطبقها حرس الحدود على الوسائط البحرية المرتادة للبحر حيث تم اتخاذ الاجراءات اللازمة وتطبيق العقويات بحق هذه الوسائط.
أوضح ذلك في تصريح (للجزيرة) اللواء الركن حسين بن محمد الغامدي قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك مشيراً الى انه بفضل الله تمكن رجال حرس الحدود بمنطقة تبوك من القبض على مهرب بحوزته 54 تربة من مادة الحشيش المخدر كان ينوي ادخالها الى المملكة لكني قظة رجال حرس الحدود حالة دون ادخال هذه السموم والقبض على المهرب والكمية.
وقد تم اتخاذ الاجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات وبين اللواء الغامدي في تصريحه (للجزيرة) ان عدد المضبوطات من ترب الحشيش المخدر التي ضبطها رجال حرس الحدود بمنطقة تبوك خلال هذا العام (226) تربة حشيش بما فيها كمية الحشيش المخدر المضبوطة مع الشخص المهرب الذي القى القبض عليه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved