Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

من خلال برنامج (قطاف) الذي يبدأ السبت من خلال برنامج (قطاف) الذي يبدأ السبت
شركة الاتصالات السعودية تقدم مكافآت تشجيعية لعملائها

  * الرياض - عبد الرحمن الرميح:
تطرح شركة الاتصالات السعودية برنامج قطاف من الجوال والهاتف ضمن برنامج المحافظة على العملاء ابتداء من يوم السبت 21 شوال 1425هـ.. ويتمثَّل هذا البرنامج بجمع النقاط من خلال الاشتراك في الخدمات الإضافية للجوال والهاتف أو قيمة الاستهلاك أو الانتظام في سداد الخدمات.
وأوضحت أنه للتسجيل في برنامج قطاف بإمكان العميل الاتصال بأحد مراكز العناية بالعملاء (902 للجوال أو 907 للهاتف) أو مراجعة أحد مكاتب خدمة العملاء المنتشرة على مستوى المملكة أو عن طريق التسجيل الإلكتروني على موقع الشركة www.stc.com.sa، علماً بأن البدء بجمع النقاط يتم مباشرة بمجرد تسجيل العميل في برنامج قطاف حيث يحصل على 20 نقطة كمكافأة تسجل لمرة واحدة فقط ومن ثم يبدأ في جمع النقاط بناءً على المبالغ التي تمَّ إنفاقها على الاشتراك والاستخدام لكل من الجوال والهاتف.
وشرحت أنه يُعطى العميل نقطة تشجيعية عن كل 10 ريالات من استخدامه للمكالمات أو أجور الخدمات الإضافية للجوال والهاتف.
كما يُعطى العميل 12 نقطة تشجيعية لأجور الاشتراك في الجوال أو الهاتف. ويُعطى العميل 6 نقاط في حال الانتظام في السداد.
ودعت العملاء الراغبين في الاستفادة من النقاط التي حصلوا عليها بتحويلها إلى مكافآت وذلك بالاتصال بمراكز العناية بالعملاء (902 للجوال أو 907 للهاتف).. والدخول على الخيار الخاص ببرنامج قطاف أو زيارة موقع الشركة على الإنترنت ويمكن أن يستخدم العملاء قيمة نقاطهم التي تراكمت لديهم بحيث لا تقل عن (100) نقطة.
الجدير بالذكر أنه يحق للعميل الاختيار بين 18 مكافأة من الجوال والهاتف لقاء حصوله على نقاطه التي جمعها، ويأتي طرح برنامج قطاف في إطار الجهود المبذولة من قِبل شركة الاتصالات السعودية للمحافظة على عملائها وتلبية لاحتياجاتهم ورغباتهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved