Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

سموه يدشن اليوم الاحتفالات باختيار محافظة فرسان مدينة صحية سموه يدشن اليوم الاحتفالات باختيار محافظة فرسان مدينة صحية
أمير جازان رأس اجتماع جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري بالمنطقة

*جازان- إبراهيم بكري:
رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز -أمير منطقة جازان- مساء أمس اجتماع جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري بحضور كافة أعضاء مجلس الإدارة.
بدأ الاجتماع بكلمة توجيهية من سموه الكريم بضرورة مضاعفة الجهود في هذا العمل الخيري، ثم تطرق سموه الكريم إلى الدعم اللا محدود من لدن حكومتنا الرشيدة للجمعية من دعم معنوي ومادي.
تلا ذلك عرض محاضر الاجتماعات السابقة، وتم مناقشة كافة المستجدات، وشدد سموه الكريم خلال الاجتماع على ضرورة توافر البنية التحتية المناسبة لكافة الوحدات السكنية من صرف صحي ومياة وكهرباء وهاتف ومرافق خدمية صحية وتعليمية واجتماعية.
عقب ذلك رحَّب سموه الكريم بتقسيم الوحدة السكنية إلى وحدتين؛ لتشمل عدداً أكبر من المحتاجين.. علماً بأن المرحلة الأولى تضم 100 وحدة سكنية على مواصفات عالية الجودة في أرقى مخططات المنطقة، كما تم مناقشة تفعيل دور المرأة في الجمعية بتشكيل فريق نسائي لجمع التبرعات وتسويق أهداف الجمعية.. وركز سموه خلال الاجتماع على أهمية تكليف محاسبين قانونيين لتدقيق حسابات الجمعية، وكشف سموه خلال الاجتماع ضرورة الزيارات الميدانية لسمو الأمراء ورجال الأعمال لتسويق أهداف الجمعية التي تحظى بدعم كبير من مفتي عام المملكة.
ومن جانبه أوضح نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن محمد الغزي أنه خلال الاجتماع بحث ما تم انجازه من اعمال الجمعية واستعراض ما تم التوصل اليه من خلال الاجتماعات السابقة من توجيهات وقرارات، الى جانب الاستماع لعرض قدمه احد اعضاء اللجنة الفنية عن المراحل المنجزة والجاري تنفيذها من الاسكان، وعدد من الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال.
من جهة ثانية يدشن سمو الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز اليوم انطلاقة فعاليات الاحتفالات باختيار محافظة فرسان مدينة صحية على مستوى المنطقة، وذلك بصالة الاجتماعات الرئيسية بالإمارة، حيث يستمع سموه والحضور لشرح عن استعدادات المديرية العامة للشؤون الصحية لهذه المناسبة والاعمال والفعاليات المصاحبة لها، والتي ستشهدها المحافظة يوم الثلاثاء القادم بحضور محافظ فرسان المكلف المهندس عبدالرحمن عبدالحق، ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور علي بن قاسم القحطاني.
ومن جهة أخرى يعقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز -أمير منطقة جازان- ظهر اليوم اجتماعاً مع أعضاء اللجنة الرئيسية للانتخابات البلدية بمنطقة جازان لمناقشة الاستعدادات الأخيرة، ومناقشة كافة التفاصيل المتعلقة والكفيلة بنجاح هذا المشروع الوطني العملاق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved