Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

القاتل ربط يدها من الخلف وضربها بآلة حادة على رأسها القاتل ربط يدها من الخلف وضربها بآلة حادة على رأسها
مقتل امرأة في ظروف غامضة بالطائف

* الطائف - عليان آل سعدان :
فتحت شرطة محافظة الطائف التحقيق في قضية قتل بشعة تعرضت لها امرأة سعودية تبلغ من العمر 60 عاما ، عثر عليها مقتولة بداخل منزلها ومضروبة بآلة حادة فوق رأسها ، مربوطة اليدين من الخلف وبجوارها خزنة أموال كانت مفتوحة على ما يبدو .. ووفقا للمعلومات الأولية أن المجرم الجاني الذي ارتكب هذه الجريمة قام بربط هذه المرأة العجوز ، وانتزاع مفتاح الخزنة بعد تعذيبها وفتح الخزنة وسرقة كل ما بداخلها من نقود ، ومن ثم ضربها بآلة حادة فوق رأسها أدت إلى وفاتها في الحال ، لإخفاء أي دليل لكشف جريمته حسب اعتقاد المجرم ، مما يؤكد أن الضحية المغدور بها تعرف هذا القاتل بشكل جيد وتخلص منها بالقتل بعد الانتهاء من جريمة السرقة التي كانت الدافع لقتل هذه المرأة العجوز .
وتمكنت أجهزة الأمن التي انتقلت إلى موقع الحادث في منزل المرأة العجوز من الحصول على معلومات مهمة من خلال البصمات التي تم رفعها ، وبعض المعلومات الأخرى بعضها سرية جدا أو معلومات أخرى من شهود عيان لهم علاقة بالمرأة العجوز ، عن الأشخاص الذين يترددون على هذه المرأة العجوز بهدف الزيارة أو غيرها ، سيساعد كثيرا في كشف الجاني وسرعة الوصول له في الأيام القليلة القادمة ، والقبض عليه وتقديمه للعدالة لينال جزاءه الرادع على ارتكابه لمثل هذه الجريمة البشعة.
وذكرت معلومات خاصة حصلت عليها الجزيرة من مصادر أمنية أن المرأة العجوز تقيم في منزل بمفردها ، ولديها عمارتان مؤجرتان بالكامل منذ سنين عديدة ، ومحل تجاري صغير في وسط الحي السكني الذي تعيش فيه تديره بنفسها ، مما يؤكد على تأكد الجاني المجرم الذي ارتكب هذه الجريمة من وجود مبالغ مالية كبيرة لدى هذه العجوز محتفظة بها في داخل منزلها .. ولا تزال التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات هذا الحادث مع بعض الأشخاص المشتبه بهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved