Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بتوجيهات مدير عام الخطوط السعودية بتوجيهات مدير عام الخطوط السعودية
عبدالقادر الجراح يعايد منسوبي السعودية بالقريات

* القريات - هاشم أبو هاشم:
بتوجيه ومتابعة من معالي المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية الدكتور خالد عبدالله بن بكر قام سعادة مدير فرع الخطوط السعودية بالجوف عبدالقادر الجراح بزيارة معايدة لمنسوبي محطة الخطوط السعودية بالقريات، حيث كان في استقباله مدير محطة السعودية خالد الركف ومدير مطار القريات سليمان الثبيتي وعدد من المسؤولين حيث قام سعادته بجولة في أروقة المطار وتفقد قسمي البريد والشحن واطلع على سير العمل بقسم اللود كنترول (غرفة التحكم) كما اجتمع بموظفي الخطوط السعودية بالقريات وقدم لهم معايدة وتهاني معالي المدير العام الدكتور خالد بكر وحثهم على تقديم المزيد من التقدم والنجاح من أجل أن تبقى خطوطنا السعودية شامخة في ظل حكومتنا الرشيدة حفظها الله ورعاها.
وفي صباح اليوم الثاني من الزيارة استقبل محافظ القريات عبدالله المريخان مدير فرع الخطوط السعودية بالمنطقة عبدالقادر الجراح حيث هنأه بعيد الفطر السعيد، ونقل الجراح تهاني معالي المدير العام، وبين مدى الاحصاءات المشرفة التي قدمتها محطة القريات.
من جهة أخرى قام الجراح بزيارات معايدة لعدد من مديري الإدارات الحكومية بالقريات للاطلاع عن قرب وكثب عن مدى حاجة القريات من رحلات مجدولة أو إضافية مبيناً في السياق نفسه أن محطة القريات تجد الاهتمام الكبير من قبل المسؤولين لكونها على موقع مهم جداً واستراتيجي.
من جهة أخرى قام الجراح بزيارة معايدة لوكيل عام الخطوط السعودية بعرعر حيث التقى بمدير عام وكالة الشاذلي واجتمع بموظفي الوكالة وحثهم على تقديم كل ما فيه رقي الخطوط السعودية وخدمة العميل أولاً بأول.
كما قام الجراح بزيارة مماثلة لوكالة الجندل بطبرجل حيث اطمأن على سير العمل، وطالبهم بإظهار دور الخطوط السعودية بالمظهر المشرف واللائق دائماً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved