Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأمير سلمان يشكر الجابر والشبيلي لانضمامهما لجمعية مؤسسي مركز أبحاث الإعاقة الأمير سلمان يشكر الجابر والشبيلي لانضمامهما لجمعية مؤسسي مركز أبحاث الإعاقة

* الرياض - الجزيرة:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض شكره وتقديره للشيخ محمد بن عيسى الجابر لانضمامه لجمعية مؤسسي مركز الأمير سلمان لأبحاث الاعاقة وموافقته على تقديم خمسة ملايين ريال وهي عبارة عن قيمة المساهمة والانضمام لعضوية جمعية المؤسسين مشيداً بجهوده الخيرة والإنسانية في خدمة المجتمع.
من جهته أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة على ضرورة تكاتف وتعاون المؤسسات الخاصة والهيئات الحكومية وأفراد المجتمع كافة لدعم البحوث العلمية، التي تهدف لخدمة فئة غالية على أنفسنا.
وأوضح الأمير سلطان بن سلمان أن مركز الأمير سلمان لأبحاث الاعاقة يسعى لأن يصبح مؤسسة خيرية ذات شخصية اعتبارية مستقلة، حيث تم تكوين جمعية لمؤسسي المركز ضمت حتى الآن أكثر من 75 عضواً من مختلف الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص والجمعيات الخيرية والأسر والأفراد كما يسعى المركز إلى استثمار قيمة العضوية لجمعية مؤسسي المركز في وقف خيري يعود ريعه على المركز لدعم الأبحاث العلمية والتي على الرغم من تكلفتها المادية العالية إلا أنها تخفف الكثير من الآثار الاقتصادية والاجتماعية عن كاهل الأفراد والاسر ممن ابتلى الله أحد أفرادها بالإعاقة.
وثمن الأمير سلطان بن سلمان انضمام الشيخ محمد بن عيسى الجابر لعضوية جمعية المؤسسين مشيراً إلى أن انضمامه سيعود بالنفع على المركز لما يعرف عنه من تميز وعلاقات وطيدة بالعديد من المؤسسات والمراكز العالمية.
كما وجه سموه شكره وتقديره للشيخ خالد الشبيلي لانضمامه لجمعية مؤسسي مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة وموافقته على تقديم خمسة ملايين ريال وهي عبارة عن قيمة المساهمة والانضمام لعضوية جمعية المؤسسين مشيداً بجهوده الخيرة والإنسانية في خدمة المجتمع.
من جهته أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة على ضرورة تكاتف وتعاون المؤسسات الخاصة والهيئات الحكومية وأفراد المجتمع كافة لدعم البحوث العلمية، التي تهدف لخدمة فئة غالية على أنفسنا.
وأوضح الأمير سلطان بن سلمان أن مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة يسعى لأن يصبح مؤسسة خيرية ذات شخصية اعتبارية مستقلة حيث تم تكوين جمعية لمؤسسي المركز ضمت حتى الآن أكثر من 75 عضواً من مختلف الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص والجمعيات الخيرية والأسر والأفراد كما يسعى المركز إلى استثمار قيمة العضوية لجمعية مؤسسي المركز في وقف خيري يعود ريعه على المركز لدعم الأبحاث العلمية والتي على الرغم من تكلفتها المادية العالية إلا أنها تخفف الكثير من الآثار الاقتصادية والاجتماعية عن كاهل الأفراد والأسر ممن ابتلى الله أحد أفرادها بالإعاقة.
وثمن الأمير سلطان بن سلمان انضمام الشيخ خالد الشبيلي لعضوية جمعية المؤسسين مشيراً إلى أن انضمامه سيعود بالنفع على المركز لما يعرف عن من تميز وعلاقات وطيدة بالعديد من المؤسسات والمراكز العالمية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved