Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأميرة جواهر بنت ماجد تفتتح المعرض السنوي للتراث الأميرة جواهر بنت ماجد تفتتح المعرض السنوي للتراث

* جدة - سامية محمد العباسي:
افتتحت صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت ماجد بن عبدالعزيز المعرض السنوي الفني للأشغال اليدوية والتحف الذي أقيم بفندق انتركونتننتال بجدة وأقامته الجمعية النسائية الخيرية الأولى بجدة، وقد استمر المعرض لمدة يومين .
وقد شرفت حفل الافتتاح حرم صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن عبد العزيز صاحبة السمو الأميرة فوزية عزت رئيسة الجمعية النسائية الخيرية الأولى بجدة، والأستاذة ليلى علي رضا نائبة رئيسة الجمعية وهناء علي الجفالي حرم الشيخ علي الجفالي أمينة الصندوق ورئيسة لجنة التبرعات وعضوة مجلس الإدارة بالجمعية وسرية إسلام رئيسة لجنة الحضانة وعضوة مجلس الإدارة ونهال نمر رئيسة الحفلات والمعارض واللجنة الفنية ونجاة عناني رئيسة اللجنة الاجتماعية وجميع عضوات مجلس الإدارة كما حضرت حفل افتتاح المعرض نسرين الإدريسي مديرة الجمعية.
وقد أكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت ماجد بن عبد العزيز ل(الجزيرة) بعد افتتاحها للمعرض على أهمية العمل الاجتماعي والثقافي والخيري في مجتمعنا خاصة الدور الذي تقوم به الجمعيات النسائية الخيرية في إثراء الحياة الاجتماعية للفئات الضعيفة التي هي في أمس الحاجة للوقوف بجانبهم، وهذا العمل من أنبل وأسمى الأعمال عند الله عز وجل.
كما أشادت سموها بالدور النبيل الذي تقوم به الجمعية النسائية الخيرية الأولى بجدة برئاسة الأميرة فوزية عزت.. وجميع عضوات مجلس الإدارة من كفالة الأيتام ورعايتهم وتربيتهم وإقامتهم في الجمعية ورعايتهم اجتماعياً وثقافياً وتأمين التعليم لهم وتوفير كافة احتياجاتهم فضلاً عن الأسر التي ترعاها الجمعية.
كما ركّزت الأميرة جواهر بنت ماجد على أهمية دعم الدولة للجمعيات النسائية الخيرية المنتشرة في جميع أرجاء المملكة إيماناً منهم يحفظهم الله بضرورة تحقيق التضامن الاجتماعي والعمل على توفير حياة كريمة لجميع أبناء الوطن الغالي وتمنت للجمعية وجميع المسؤولات فيها كل التقدم، وقد أبدت سموها إعجابها بجميع المعروضات وشكرت جميع المساهمين في المعرض خاصة من يدعمون العمل الخيري وهنأت الجميع بهذه الأيام السعيدة.
وفي المعرض أدلت حرم صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن عبد العزيز صاحبة السمو الأميرة فوزية عزت رئيسة الجمعية النسائية الخيرية الأولى بحدة بتصريح ل(الجزيرة) قالت فيه يسعدني أن أقدم اسمى آيات التهاني بهذه الأيام المباركة السعيدة إلى القيادة المخلصة للمملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وعلى الشعب السعودي الأصيل، وأتمنى من الله عز وجل أن تظل راية (لا إله إلا الله محمداً رسول الله) مرفوعة دائماً في عزٍ وشموخ بفضل من الله عز وجل ثم بحرص الدولة على أمن وسلامة هذا الوطن الغالي.
وأضافت سموها قائلة أتقدم بخالص الشكر لصاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت ماجد بن عبد العزيز لرعايتها وافتتاحها لمعرض التراث الذي أقامته الجمعية ولمدة يومين، وهذه الجهود والدعم المتواصل من سموها للجمعية النسائية الخيرية الأولى بجدة ليس بجديد عليها - حفظها الله - فهي دائمة المساهمة في العديد من الأعمال الخيرية جزاها الله خير الجزاء. وأكدت سمو الأميرة فوزية عزت على أهمية الدعم الحكومي لجميع الجمعيات النسائية الخيرية في المملكة عامة والجمعية النسائية الخيرية الأولى بجدة خاصة إضافة إلى الدعم المتواصل والمستمر من جميع عضوات مجلس الإدارة دعماً مادياً سخياً ودعماً معنوياً ومساندة منهن حفظهن الله في جميع المشروعات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved