Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

د. الرشيد يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الموهوبين للإبداع العلمي د. الرشيد يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الموهوبين للإبداع العلمي

* الطائف - فهد سالم الثبيتي:
حثّ معالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن أحمد الرشيد الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين والتي تعد أكبر جائزة من نوعها على مستوى العالم العربي.
وتهدف الجائزة إلى تنمية روح الإبداع والابتكار العلمي والتقني لدى أفراد المجتمع وتشجيع المبدعين وتقديرهم والمساهمة في تقدم العلم والمعرفة في المملكة العربية السعودية.
وتمنح الجائزة لأفضل الإبتكارات العلمية الأصيلة وتستهدف الجائزة المبدعين والمبتكرين من الذكور والإناث الذين لا تتجاوز أعمارهم الخامسة والعشرين وتبلغ قيمة الجوائز المتقدم للمراكز الأُول حسب الفئات العمرية من 30.000 ريال وحتى 70.000 ريال.
وحددت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين آخر موعد لاستقبال المشاركات هو يوم 24-11-1425هـ على أن تقبل المشاركات إما مباشرة من الأفراد المشاركين أنفسهم أو عن طريق المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة التي ينتمون إليها على أن ترسل المشاركات ومعلومات الاتصال عبر وصف مكتوب مفصل عن الفكرة مصحوباً بالرسومات والصور عبر البريد أو إلكترونياً ومشتملاً على مسمى العمل ووصف الابتكار وآلية العمل والجديد في الابتكار والقيمة العملية له وذلك العنوان التالي:
مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين
أمانة الجائزة: ص.ب 300820 والبريد الإلكتروني
prize@gifted.org.sa


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved