Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

صباح اليوم في مركز الملك خالد ببريدة صباح اليوم في مركز الملك خالد ببريدة
الأمير فيصل بن بندر يفتتح ندوة الفكر الأمني والتربوي

  * بريدة - بندر الرشودي:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم ندوة الفكر الأمني والتربوي، رؤى وتطلعات، والتي تنظمها الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم ممثلة بادارة الثقافة والمكتبات وذلك صباح اليوم الاثنين الموافق 16-10-1425هـ على مسرح مركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة.
وقد ثمَّن المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم صالح بن عبد الله التويجري، تفضُّل سمو أمير القصيم برعاية الندوة مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار دعم سموه المتواصل لكافة النشاطات والفعاليات التي تعزز المسيرة الوطنية وتدعم خطواتها.
كما أشار مدير إدارة الثقافة والمكتبات صالح بن عبد الرحمن الصقعبي، إلى أن هذه الندوة تستهدف التربويين والتربويات إضافة إلى العسكريين موضحاً أنها تستمر لمدة يومين وتهدف إلى تفعيل دور التربويين والعسكريين في سبيل تأدية المهام التي يضطلعون بها نحو التوجيه السليم للفكر والمحافظة عليه..
وأضاف الصقعبي أن الندوة تتضمن أربعة محاور هي:
المحور الأول: التربويون رجال أمن، يشارك فيه كل من د. تركي العطيان، والمقدم د. فايز الشهري ويرأس الجلسة ويقررها يوسف الضالع ومتعب البازعي، وذلك من الساعة (6 حتى الساعة 10.30).
المحور الثاني: الأمن الفكري واستشراف المستقبل، ويشارك فيه اللواء د. سعد الشهراني ود. خالد الشريدة، ويرأس الجلسة ويقررها محمد الحنايا وأحمد المهوس، وذلك في تمام الساعة 11.10 صباحاً.
المحور الثالث: ماذا يريد التربويون من الأمنيين، وماذا يريد الأمنيون من التربويين؟ يشارك فيه العقيد د. صالح المالك ود. خالد العودة، ويرأس الجلسة ويقررها عبد الرحمن المشيقح وعبد الله الغصن، وذلك في تمام ال9 صباحاً.
المحور الرابع: مكافحة الإرهاب فكرياً وأمنياً ويشارك فيه كل من د. عبد العزيز الفوزان، ود. جمعان أبا الرقوش ويرأس الجلسة ويقررها أحمد المقبل وعبد الكريم العرف وذلك عند الساعة 11 صباحاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved