Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

أهالي حفر الباطن يودعون محافظهم السابق.. ويستقبلون المحافظ الجديد أهالي حفر الباطن يودعون محافظهم السابق.. ويستقبلون المحافظ الجديد

* حفر الباطن - فهد الجخيدب:
أقام أهالي حفر الباطن يوم أمس الأول حفلا خطابيا لاستقبال المحافظ الجديد المكلف اللواء متقاعد مطلق بن علي أبواثنين بعد صدور الموافقة السامية الكريمة بتكليفه محافظا لحفر الباطن، وكرموا خلاله المحافظ السابق حمد بن سليمان بن جبرين حيث بُدئ الحفل الخطابي بآي من القرآن الكريم.
بعد ذلك ألقى رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم سعود بن عبدالرحمن الدريس كلمة رحب فيها باسمه وباسم الأهالي بالمحافظ الجديد مطلق ابواثنين، ودعا الله عز وجل لسعادته أن يوفقه في حياته العملية الجديدة ليواصل مسيرة التنمية التي تشهدها المحافظة بفضل الله سبحانه وتعالى، ثم بفضل الدعم غير المحدود من الدولة - أيدها الله - وعبر فيها عن شكره وأهالي محافظة حفر الباطن للمحافظ السابق حمد بن جبرين على ماقدمه للمحافظة طيلة العشرين عاما التي أمضاها لخدمة المحافظة وأهالي المحافظة.
وأشاد بالدور الكبير الذي بذله ابن جبرين خلال تلك الفترة التي أثمرت بنهوض المحافظة على مختلف الأصعدة وكافة المجالات، بالإضافة إلى الأثر الكبير والإيجابي الذي تركه في نفوس الأهالي.
بعد ذلك ألقى عوض بن صالح السرور مدير إدارة التربية والتعليم بالمحافظة كلمة رحب رحب فيها بالمحافظ الجديد، وقال السرور: إنني أزف البشرى لنفسي ولجميع أهالي المحافظة بتعيين( أبو اثنين) محافظا لحفر الباطن فهو خير خلفٍ لخير سلف، مهنئاً سعادته على ثقة ولاة الأمر بهذا التكليف الذي يدل على مايتمتع به سعادته من صفاتٍ تجعله قادرا على إكمال مسيرة النمو والازدهار التي تشهدها المحافظة في ظل دعم وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.
وأضاف السرور في كلمته أن الدور الكبير والجهد الجبار الذي قام به ابن جبرين قد ترك آثاره الطيبة في نفوس الأهالي فدعمه الكبير ورعايته لكافة الأنشطة بالمحافظة والمراكز التابعة لها كان له أثره الكبير في المجتمع وسيبقى كذلك.
حيث كان سعادته أبا للصغير وأخا للكبير، وعضوا فاعلا في المجتمع ومشاركا للجميع في أفراحهم وحزنهم وموجها حقيقيا للجميع مما جعل العمل في الإدارات الحكومية متعة للموظف وراحة لكل مراجع.
ثم أُلقيت القصائد الشعرية لعدد من الشعراء رحبوا فيها بمحافظهم الجديد ومشيدين بالدور الكبير للمحافظ السابق ابن جبرين خلال ترؤسه لمحافظة حفر الباطن.
وفي نهاية الحفل قدم مديرو الدوائر الحكومية بالمحافظة دروعا تذكارية لابن جبرين تقديرا لما قدمه للمحافظة أثناء ترؤسه لها طيلة العشرين عاما.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved