Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

موجز موجز

* انتخبت الجمعية العمومية للجمعية الخيرية النسائية بجدة الأميرة سلطانة بنت إبراهيم بن عبدالعزيز البراهيم رئيسة لمجلس إدارة الجمعية بالتزكية خلال الاجتماع الذي عقدته أمس لتشكيل مجلس الإدارة الجديد بحضور حرم صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن عبدالعزيز الأميرة فوزية.
* تم تكوين لجنة رباعية لاختبارات تحفيظ القرآن الكريم بالباحة وإدارة السجون ومندوب من تعليم البنين بالباحة تقوم بإجراء الاختبارات مع 20 سجيناً من نزلاء سجون منطقة الباحة الذين انهوا حفظ عدد من أجزاء القرآن الكريم داخل حلقات تحفيظ القرآن الكريم بسجن الباحة أوضح ذلك مدير سجون منطقة الباحة العقيد عوض بن أحمد الشمراني وأشار بأنه سوف ينظر في قضايا السجناء بالباحة عقب نتائج اختباراتهم في حفظ أجزاء من القرآن الكريم.
* وافق معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور علي النملة على افتتاح فرع لمؤسسة سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز بمحافظة الخرمة. وقرر المجلس التنفيذي للمؤسسة برئاسة المدير التنفيذي داود بن فهد الداود تكليف الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الحجي بالإشراف على الفرع وإدارته وتعيين مديرين للأقسام ومتابعتهم.
ويأتي افتتاح فرع للمؤسسة بمحافظة الخرمة للتعاون مع التجار والمحسنين لتسيير صدقاتهم وزكواتهم في مسارها الشرعي الصحيح وتوجيهها إلى المعوزين والمحتاجين داخل المنطقة.
* ينظم قسم التوجيه والارشاد بالإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة الحدود الشمالي برنامجاً لتبادل الزيارات بين مرشدي الطلاب في جميع المراحل في مدينة عرعر، وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 21-10-1425هـ.
* يفتتح وكيل امارة منطقة المدينة المنورة المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني يوم الأربعاء القادم الثامن عشر من شهر شوال فعاليات المعرض الجماعي لجماعة فناني وفنانات المدينة المنورة التشكيليين في مستهل الجولة التاسعة عشرة للجماعة وذلك بمجمع الجزيرة السكني والتجاري بشارع الستين والذي يستضيفه فرع جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة في اطار حرص الجمعية على دعم مسيرة هذه الجماعة كأحد أهداف الجمعية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved