Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

يهدف إلى تحصين الطلاب ضد الأفكار المنحرفة يهدف إلى تحصين الطلاب ضد الأفكار المنحرفة
المعيلي افتتح ملتقى الجسد الواحد بالرياض

* الرياض - منصور البراك:
افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض بنين الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي ملتقى الجسد الواحد الذي ينظمه قسم التوعية الإسلامية على مدى يومين .
وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلا ذلك كلمة رئيس قسم التوعية الإسلامية الأستاذ حمود بن صالح النجيدي أوضح فيها أهمية هذا الملتقى الثقافي بالنسبة للمعلمين والمرشدين بالمرحلتين المتوسطة والثانوية من خلال تزويد المعلمين والمرشدين بالرؤى والأساليب التي تساعدهم في معالجة ما يستجد من أفكار واتجاهات فكرية غير سوية.
بعد ذلك ألقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض بنين الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي كلمة أوضح من خلالها أهمية هذا البرنامج وغيره من البرامج التي تهدف إلى تحصين المعلمين والطلاب ضد أية أفكار أو توجهات غير منضبطة لا تتفق مع رسالة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية والتي تقوم على كتاب الله وسنّة نبيه صلى الله عليه وسلم.
ودعا الدكتورالمعيلي إلى ضرورة استفادة أكبر عدد من المعلمين العاملين في الميدان التربوي من مثل هذه البرامج التي تصب في النهاية إلى تحصين أبنائنا الطلاب ضد الأفكار المنحرفة.
وفي ختام كلمته شكر المعيلي قسم التوعية الاسلامية على تنظيم هذا الملتقى الثقافي، بعد ذلك بدأت المحاضرات حيث ألقى الشيخ عبدالله بن أحمد السويلم محاضرة بعنوان: (الانحرافات الفكرية والأخلاقية وسبل مواجهتها)، تلا ذلك محاضرة للشيخ سلمان السنيدي بعنوان: (طاقات الشباب وكيفية توجيهها وتوظيفها إيجابياً).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved