Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

المزروع افتتح فعاليات اليوم العالمي للسكري المزروع افتتح فعاليات اليوم العالمي للسكري

* الرياض - أحمد القرني:
افتتح وكيل كلية الطب للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالرحمن بن محمد المزروع أمس فعاليات الاحتفال التاسع باليوم العالمي لداء السكري تحت عنوان (مكافحة السمنة تقي من السكري) الذي ينظمه مركز السكر بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي بصالة المعارض بكلية الطب بجامعة الملك سعود بالدرعية.
وتجول المزروع في أجنحة المعرض الذي أقيم بهذه المناسبة واطلع على محتوياته واستمع إلى شرح مفصل عن كل جناح .. بعد ذلك افتتح فعاليات النشاط التثقيفي والتوعوي.
الجدير ذكره أن برنامج الاحتفال يشتمل على المحاضرات والفعاليات العلمية والتثقيفية المقدمة لطلاب المدارس يلقيها نخبة من الأطباء والاستشاريين المختصين في هذا المجال وسيتضمن برنامج الاحتفال الذي يقام على مدى أربعة أيام مسابقات للطلاب رصد لها العديد من الجوائز بهدف رفع مستوى الوعي الصحي والتثقيفي للحضور وتحفيزهم على المشاركة والتفاعل.
وتشارك بالمعرض المصاحب كل من كلية العلوم الطبية التطبيقية وكلية طب الأسنان وعدد من المستشفيات والشركات والجهات الأخرى من خلال أركان تثقيفية يشرف عليها فريق طبى مدرب ويتم إجراء العديد من الفحوصات الطبية كفحص الدم والدهون والكوليسترول وتحديد نسبة السمنة للزائرين وتم تحديد فترتى زيارة: صباحية للرجال من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة 12 ظهرا، وأخرى من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الرابعة عصرا للنساء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved