Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

خصصت للحفظة وأئمة المساجد.. خصصت للحفظة وأئمة المساجد..
بدء دورة تثبيت حفظ القرآن بجامع الأميرة الجوهرة

* الرياض- مندوب الجزيرة:
أعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في شمال الرياض عن بدء دورة تثبيت حفظ القرآن الكريم الخاصة بـ(الحفظة) والتي تقام بجامع الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم البراهيم بحي التعاون شمال الرياض برعاية مؤسسة صالح بن غانم السدلان الخيرية.
ودعت الجمعية الراغبين في الالتحاق في هذه الدورة من حفظة القرآن الكريم ومن يحفظ بعضاً منه وأئمة المساجد والمهتمين بتثبيت الحفظ إلى المسارعة في التسجيل من أجل الاستفادة والفائدة لهم ولغيرهم.
وبينت الجمعية أن مدة الدورة تستمر 17 يوماً تبدأ من 14 شوال إلى 30 ذي القعدة وحددت موعد إقامتها على فترتين.
الفترة الأولى تبدأ بعد صلاة العصر فيما تبدأ الفترة الثانية بعد صلاة الفجر وبشكل يومي.
وأوضحت أن شروط الالتحاق للدورة من الحفظة هي المحافظة والالتزام بمواعيد الحضور التي حددت لها، وحفظ الأجزاء المراد تثبيتها من قبل الدورة فيما تهدف الدورة إلى تثبيت الحفظ لكل جزء حددته دورة التثبيت.
تجدر الإشارة إلى أن جامع الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم البراهيم بحي التعاون شمال الرياض قد حقق المركز الأول في دورات تحفيظ القرآن الكريم المكثفة تلاوة وتجويدا على مستوى مساجد شمال الرياض والتي أقيمت خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1425هـ من خلال عدد الحفظة الملتحقين بالدورة بالمستوى المتميز لهم، كما يعتبر جامع الأميرة الجوهرة ضمن أنشط الجوامع بمدينة الرياض من خلال إقامة الدورات المكثفة المختلفة لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتجويده، إلى جانب إقامة وتنظيم الدروس العلمية اليومية والمحاضرات الدينية الشهرية لعدد من العلماء والمشائخ.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved