Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

الكشف عن شخصية القتيل المشتبه به في جدة والقبض على مشتبه آخر الكشف عن شخصية القتيل المشتبه به في جدة والقبض على مشتبه آخر
«مباركي» ارتبط برموز الفتنة وشارك في جريمة مجمع المحيا

  * الرياض - واس:
كشفت وزارة الداخلية عن شخصية القتيل والمشتبه به ، الذي سبق التنويه عنه مساء يوم السبت الماضي .. وجاء بيان إلحاقي للمصدر المسؤول بوزارة الداخلية بشأن مقتل احد المشتبه بهم بعد محاصرته في محافظة جدة ، حيث اوضح مصدر مسئول بوزارة الداخلية أنه قد ثبت لدى جهات التحقيق أن القتيل هو المطلوب للجهات الامنية عصام صديق قاسم مباركي (سعودي الجنسية) ، الذى كان مطلوبا منذ منتصف عام 1424 ، بسبب انتمائه للفئة الضالة وارتباطه برموز الفتنة والفساد وتأمين المأوى لهم ، وتوفير الغطاء العائلي أثناء تنقلاتهم ، وهو أحد المشاركين فى الاعداد للحادث الإجرامي الذي نفذ في مجمع المحيا في شهر رمضان المبارك لعام 1424هـ ، وساهم فى التجهيز للعملية البدائية التي بتر فيها ساق أحد المطلوبين وأودت بحياته .. يضاف الى ذلك قيامه بأعمال التزوير وتجهيز المتفجرات ، وقد لقي عاقبة سوء عمله ان الله لايصلح عمل المفسدين.
كما أنه وفى السياق ذاته تمكنت قوات الامن من القاء القبض على أحد المشتبه بهم ممن له علاقة بالحادث ، وتقتضي المصلحة عدم الافصاح عن هويته.

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved