Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

سبعيني بعكازيه ضمن المتقدمين للتسجيل سبعيني بعكازيه ضمن المتقدمين للتسجيل
معمّر من مواليد عام 1320هـ في مراكز الانتخاب بوادي الدواسر

* وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:
لم يمنع كبر السن الشيخ ضافي بن محمد بن علي آل شعيل من مواليد عام 1320هـ أن عمره قد بلغ 105 سنوات من تقييد اسمه في سجلات الناخبين بالمركز الانتخابي رقم 147 بالنويعمة شرق محافظة وادي الدواسر. فقد توجه إلى هناك بحيوية الشباب وتطلعات المستقبل المشرق بإذن الله على بلادنا. مؤكداً أنه يؤمن بأهمية هذه الانتخابات التي ما وضعت إلا لخدمة الوطن والمواطن، ومتطلعاً إلى أن تحقق الأهداف التي وضعت من أجلها إن شاء الله.
فيما وجدنا أيضاً أثناء جولة (الجزيرة) على عدد من المراكز الانتخابية بمحافظة وادي الدواسر في يومها الرابع ذلك الرجل السبعيني بعكازيه وهو يقيد نفسه كأحد المواطنين الناخبين الذين يحرصون على تحقيق التطور والنماء لبلادهم، فسألناه عن اسمه وعمره فقال اسمه فرج بن منير بن شافي الدوسري وقد تجاوز السبعين من عمره، مؤكداً أنه قد قطع عشرات الكيلومترات من أجل الحضور لتسجيل اسمه في قيد الناخبين ولم يقعده كبر السن ولا الإعاقة عن الحضور.
وقد ضرب كلا الشيخين قمة الولاء وأروع المثل الأعلى لأبنائهما وأحفادهما وكافة كبار السن والشباب الذين ما زالوا مترددين غير مقدمين على تقييد أسمائهم في سجلات مراكز الانتخاب المنتشرة الآن في منطقة الرياض بكافة محافظاتها ومدنها، مؤكدين أنهم قد دفعتهم وطنيتهم للتفاعل مع هذه الانتخابات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved