Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

تدمير مبنيين حكوميين قرب الرمادي تدمير مبنيين حكوميين قرب الرمادي
اعتقال 42 مشتبهاً في الحلة جنوب بغداد

  * الحلة - اللطيفية - الوكالات:
أوقف الحرس الوطني أمس 42 شخصاً وصادر أسلحة في منطقة جبلة على بعد 50 كلم شرق الحلة الواقعة جنوب بغداد بحسب ما أفاد مسؤول في الحرس.. واكد يحيى المسافري الضابط في الحرس الوطني انه تم توقيف 42 شخصا بينهم عدد من الجرحى في منطقة جبلة بعد حصول اشتباكات بين قوات الحرس الوطني والقوات الامريكية ومسلحين استخدمت فيها المروحيات الامريكية.. وقال انه عثر في المكان على اسلحة خفيفة.
وشاهد مراسل وكالة فرانس برس في مدينة الحلة جنوب بغداد المئات من عناصر الحرس الوطني والشرطة العراقية يعودون الى مقارهم بعد مشاركتهم في هذه العملية وهم ينقلون المعتقلين موثقي الايدي ومعصوبي الاعين الى احد سجون الحلة.
واضاف: انه سيجري تحقيق مع هؤلاء عن مدى مساهماتهم المسلحة ضد القوات متعددة الجنسيات والمتعاونة معها في مناطق شمال الحلة واللطيفية.
وبدأت القوات الامريكية والبريطانية والعراقية قبل ايام هجوما واسعا على مناطق اللطيفية والمحمودية واليوسفية والحصوة والاسكندرية جنوبي بغداد للقضاء على بعض جيوب المقاومة بعدما شنت حملة واسعة النطاق على مدينة الفلوجة واحكمت سيطرتها على هذه المدينة في الثامن من تشرين الثاني - نوفمبر للقضاء على المقاتلين المناهضين للوجود الاجنبي فيها.
ومن ناحية أخرى دمر مسلحون مبنيين حكوميين قرب الرمادي بعد الاستيلاء على الاسلحة منها.. وتعرض مبنى بلدية الحبانية ومركز شركة الخالدية للتفجير بعد أن أجلى المسلحون عنهما ومصادرة الاسلحة الموجودة بهما.
كما تعرضت قافلة أمريكية في الخالدية لهجوم بقنابل على جانب الطريق المارة به مما أسفر عن تدمير مركبة أمريكية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved