Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

يؤكد تعاونه مع فنان العرب في مفاجأة.. أنور عبدالله لـ«فن»: يؤكد تعاونه مع فنان العرب في مفاجأة.. أنور عبدالله لـ«فن»:
علاقتي بعبد المجيد ممتازة وأحلام تطرح ألبومها بعد العيد

* الدمام - الكويت - هاتفياً - علي العبدالله:
أكد الملحن أنور عبدالله أن هناك تعاوناً سيجمعه مع الفنان الكبير محمد عبده وذلك ضمن مشروع خاص به سيكون في دولة الامارات العربية المتحدة وقال في اتصال أجرته معه فن: يشرفني أن أتعاون مع فنان العرب لأنه واحد من الفنانين المميزين، الذين يضيفون الكثير والكثير لأي عمل غنائي يشاركون فيه وحول تفاصيل العمل قال: (حقيقة تأجل هذا المشروع بسبب وفاة الشيخ زايد بن سلطان وذلك الى مطلع السنة الميلادية القادمة ولا أريد ان أتحدث بتفاصيل أكثر الآن لأنني لا زلت أبحث هذه التفاصيل مع (أبوعبدالرحمن)).
وأضاف أنور أن كل هذه التفاصيل سيمنحها لقراء فن في وقتها مؤكداً في الوقت نفسه أنه معجب بفن الجزيرة لمتابعتها المثمرة لكل جديد في الساحة الفنية الخليجية. وامتدح أنور علاقته مع الفنان عبدالمجيد عبدالله ووصفها بالممتازة جداً وقال: بيت (عبدالمجيد) قريب جداً من بيتي.. وأزوره بين الحين والآخر ومتواصل معه هاتفيا بشكل مستمر.. ولكن لا يوجد تعاون بيننا حالياً.
أما عن تعاوناته القادمة قال: هناك أغنية واحدة ستجمعني مع الفنانة أحلام في ألبومها القادم وهي من كلمات الشاعر علي مساعد. كما سيكون هناك تعاون مع الفنان القدير عبدالكريم عبدالقادر ولكني - والحديث لأنور - محتار بين أغنيتين سأقوم بتلحين واحدة منهما للصوت الجريح.
وحول توقيت طرح ألبوم (أحلام) قال (أنور): لن يتم طرح الألبوم إلا بعد عيد الأضحى القادم لأننا الآن نقوم بتسجيل الأغاني في الاستديو. وهذا الأمر يحتاج إلى الكثير من الوقت.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved