Friday 26th November,200411747العددالجمعة 14 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

أمين عام مجلس التعاون يتسلم دعوة لحضور خليجي 17 لكرة القدم بالدوحة أمين عام مجلس التعاون يتسلم دعوة لحضور خليجي 17 لكرة القدم بالدوحة

* الرياض - الجزيرة:
تسلم معالي عبدالرحمن بن حمد العطية الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية دعوة رسمية لحضور افتتاح دورة كأس الخليج العربي السابعة عشرة لكرة القدم والتي ستقام في مدينة الدوحة خلال الفترة من 10 إلى 24 من شهر ديسمبر القادم.
وقد قام بتسليم الدعوة سعادة الشيخ خالد بن علي آل ثاني رئيس الاتحاد القطري للدراجات وعضو اللجنة المنظمة العليا للدورة لدى استقبال معالي الأمين العام لمجلس التعاون له في مكتبه بمقر الامانة العامة للمجلس بالرياض ظهر أمس 24 - 11 - 2004م.
حضر الاستقبال الدكتور عبدالله الهاشم مدير عام قطاع الانسان والبيئة في الأمانة العامة لمجلس التعاون والاستاذ عبدالعزيز العطية مدير إدارة الرياضة.
واطلع معالي عبدالرحمن بن حمد العطية من قبل سعادة الشيخ خالد بن علي آل ثاني على سير التحضيرات والاستعدادات التي تقوم بها اللجنة المنظمة العليا لدورة كأس الخليج العربي السابعة عشرة من أجل استقبال هذه التظاهرة الخليجية العزيزة على أبناء دول المجلس.
وقد أثنى معالي الأمين العام لمجلس التعاون على الجهود المبذولة من اللجنة المنظمة للدورة والساعية إلى إنجاح هذه البطولة والظهور بمستوى التعاون لدول الخليج العربي وما وصل إليه مستوى الرياضة فيها.
وأشاد معالي عبد الرحمن بن حمد العطية بالامكانات التي سخرتها دولة قطر والتي تعكس الحرص والاهتمام الكبير من لدن حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر، وسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، حفظهما الله، على هذا التجمع الخير والذي يوطد وشائج الأخوة بين شعوب دول المجلس.
وأكد معالي الأمين العام لمجلس التعاون على ان دورات كأس الخليج العربي تعتبر من المناسبات السعيدة التي تتشوق إليها شعوب دول المجلس بكل فئاتها وتنتظر موعد انعقادها وذلك للمتعة التي تحفل بها دورة كأس الخليج العربي وذلك منذ انطلاق أول بطولة لها قبل نحو ثلاثين عاما على أرض مملكة البحرين.
وأضاف معالي عبدالرحمن بن حمد العطية، أن هذه الدور تكتسب أهمية خاصة، حيث تشهد عودة مشاركة المنتخب العراقي الشقيق إضافة إلى المنتخب اليمني الشقيق الذي يشارك للمرة الثانية، مما سيضفي على هذه الدورة تحديدا روح المنافسة القوية لزيادة عدد المنتخبات المشاركة، كما أن هذه الدورة تتميز بادخال العاب مصاحبة للعبة كرة القدم، وهي كرة السلة، وكرة الطائرة، وكرة اليد، الأمر الذي بدوره سيعطي هذه الدورة تميزا وذلك للتنوع الموجود بها مما سيجذب مشاهدة جماهيرية أكبر لهذه الدورة.من جانبه عبر الشيخ خالد بن علي آل ثاني رئيس الاتحاد القطري للدراجات وعضو اللجنة المنظمة العليا للدورة عن سروره بمقابلة معالي الأمين العام لمجلس التعاون، موضحا ان الدعوة التي قدمت لمعاليه لحضور الدورة، هي أقل ما يمكن ان نعبر به عن شكرنا وتقديرنا لمعاليه والعاملين في الأمانة العامة لمجلس التعاون على الجهد والدعم المتواصل من قبلهم في كل ما من شأنه ان يسهم في نجاح دورات كأس الخليج العربي ويعزز مكانة الرياضة الخليجية إقليمياً ودولياً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved