Friday 26th November,200411747العددالجمعة 14 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

نجم فريق الرياض ومنتخب عمان بدر الميمني: نجم فريق الرياض ومنتخب عمان بدر الميمني:
الإشاعات أزعجتني وإصابتي المزمنة كذبة!!

* كتب- سلطان الجلمود:
تذمر لاعب فريق الرياض المحترف العماني بدر الميمني عما اشيع حول نية الإدارة استبعاده والبحث عن لاعب اجنبي بجانب الحوسني وعايد، واكد في تصريح خاص ل (الجزيرة) انه تحدث بهذا الشأن مع إدارة ناديه وقالوا له ان ما ذكر غير صحيح اطلاقاً وان هذه إشاعة.واستغرب الميمني تكرار هذه الاشاعة وقال: عند ذهابي الى عمان في شهر رمضان قرأت ذلك وبعد عودتي ايضاً قرأت ذلك، والطريف ان ما كتب حول النية في إلغاء عقدي هو وجود اصابة مزمنة رغم مشاركتي مع فريق الرياض ومع منتخب عمان، فكيف يتم اشراك لاعب غير جاهز طبياً؟!
ومن جانبه استغرب رئيس نادي الرياض سمو الأمير بندر بن عبدالمجيد ما ذكر حول إلغاء عقد الحوسني وقال: لقد استقر وضع الفريق من الناحية الفنية في الفترة الماضية وبدأ في تقديم مستوى جيد ولكن للاسف ان هنالك من يحاول تشتيت ذهن اللاعبين وزرع المشاكل وهذا شيء غير مقبول اطلاقاً.
واضاف انه لا يوجد أي نية في ابعاد أي من اللاعبين المحترفين خصوصاً بعد تقديمهم افضل المستويات، وعن مشوار الفريق في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد قال: وضع الفريق في هذه البطولة مختلف لأن هذه البطولة ستكون اعدادا للدور الثاني من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين. وسيتم اشراك عناصر شابة للوقوف على مستواها، مشيراً الى ان الفريق سيقدم مستوى جيدا ويسعى الى المنافسة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved