Friday 26th November,200411747العددالجمعة 14 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

منتخبنا يبدأ مرحلته الأخيرة استعداداً لكأس الخليج منتخبنا يبدأ مرحلته الأخيرة استعداداً لكأس الخليج

  * الدمام - سامي اليوسف:
يبدأ اليوم معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تحضيراً للمشاركة في دورة كأس الخليج السابعة عشرة لكرة القدم التي ستقام في قطر خلال الفترة من 10 وحتى 24 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، وذلك في المنطقة الشرقية لمدة أسبوعين يلعب خلالها الأخضر مباراتين وديتين على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام الاولى 29- 11 لم تتحدد هوية المنتخب المقابل.. والثانية في الخامس من ديسمبر أمام منتخب بلغاليا بعد اعتذار منتخب سلوفاكيا.
وتأتي إقامة المعسكر في مدينة الدمام طبقاً لمدير المنتخب فهد المصيبيح لتشابه أجواء المدينة مع الدوحة.
وقد تم اختيار (21) لاعباً للمشاركة في المعسكر تحت إشراف المدرب الأرجنتيني كالديرون الذي وقع عقداً تدريبياً مع الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد وصوله إلى المملكة.
واللاعبون هم: منصور النجعي، وليد عبدربه، صاحب العبدالله، حسين عبدالغني، تيسير الجاسم، نايف القاضي (الأهلي)، محمد الدعيع، أحمد الدوخي، محمد الشلهوب، أحمد الصويلح، عبدالله الجمعان، سعد الدوسري، عبداللطيف الغنّام (الهلال) سعد الحارثي، محمد أبوعذاب (النصر)، عبده عطيف، فهد فلاته، سعيد الحربي، حسن معاذ (الشباب)، ياسر القحطاني (القادسية)، محمد خوجه (أحد)..
وقد تم تأجيل انضمام لاعبي الاتحاد للمعسكر حتى نهاية مشاركة الفريق الاتحادي في لقاء الإياب مع سونجام الكوري على نهائي كأس آسيا للأندية أبطال الدوري الذي سيقام في كوريا مطلع ديسمبر.
من جهته أكد مدير استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام عبدالهادي سعد الدوسري جاهزية الملعب لاستضافة تدريبات الأخضر وفق المواعيد التي يحددها الجهاز التدريبي وعلى الفترات التي يعلن عنها مؤكداً ل(الجزيرة) أن الدمام عادة ما تكون فأل خير على نتائج ومشاركات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.
على صعيد آخر.. ذكر المدير الفني للمنتخب اليمني لكرة القدم المدرب الجزائري رابح سعدان أن القرعة أوقعت فريقه في المجموعة الأصعب في الدورة التي وصفها ب(الحديدية) لوجود منتخبات السعودية والكويت والبحرين مبدياً إعجابه الشديد بالمستويات التي يقدمها الأخير في الآونة الأخيرة.. مشيراً إلى أن فترة إعداد منتخب اليمن بدأت بين المشاركة في بطولة راشد الدولية بمشاركة سوريا والإمارات وكوريا ثم لعب مباراتين مع المنتخب السوري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved