Friday 26th November,200411747العددالجمعة 14 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الأحوال الجوية تؤجل مباراة الشباب ونجران في ممتاز الشباب الأحوال الجوية تؤجل مباراة الشباب ونجران في ممتاز الشباب
الأهلي (المتواضع) يُضعف آمال الهلال في المنافسة!!

* كتب - طارق العبودي:
استعاد فريق الأهلي توازنه وأضعف آمال الهلال في الاستمرار في المنافسة على المراكز المتقدمة في دوري شباب الممتاز لكرة القدم بعد أن نجح في تحقيق فوز ثمين جداً و(مفاجئ) بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال في إطار الجولة السابعة للدوري. ولم يكن للاعبيه سوى هجمتين فقط طوال المباراة، سجل من إحداهما مهاجمه العملاق مازن المولد الهدف الأول برأسية خطافية قبل نهاية الحصة الأولى ب10 دقائق، قبل أن يعود اللاعب ذاته لقيادة هجمة أخرى قبل نهاية المباراة ب7 دقائق ويتحصل منها على ضربة جزاء سجل منها الهدف الثاني الذي به حطم كل آمال الهلاليين الذين كانوا يبحثون عن تعزيز هدف التعادل الذي سجله فيصل الجمعان برأسية جميلة مطلع الحصة الثانية.
النصر مزَّق شباك الاتحاد بثلاثية
وفي جدة واصل فريق النصر تقديم عروضه القوية التي أكد بها قدومه وعزمه الجاد على المنافسة بعد أن اكتفى لاعبوه بإيداع ثلاثة أهداف فقط في شباك مستضيفهم الاتحاد الذي نجا من خسارة أكبر كادت تلحق به. وسُجِّلت الأهداف النصراوية الثلاثة عن طريق سعود مجرشي وموسى الخير وفيصل الأحيمر.
الاتفاق يكسب صراع القاع
وفي الدمام وعلى ملعبه وبين جماهيره ودَّع الفريق الاتفاقي ذيل القائمة وتقدم للمركز الحادي عشر رافعاً رصيده إلى 4 نقاط بعد فوزه الثمين في (صراع القاع) على منافسه في رحلة الهروب فريق أبها بهدف وحيد أعاد الفريق الأبهاوي إلى المركز الأخير بنقاطه الثلاث.
(الأحوال الجوية) تؤجِّل
الشباب ونجران
وفي شأنٍ ذي صلة قررت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل المباراة التي كان مقرراً لها أن تجمع يوم أمس الخميس فريقي الشباب ونجران في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب إلى عصر هذا اليوم الجمعة، وذلك تقديراً لظروف فريق نجران الذي لم يتمكن من الوصول إلى الرياض.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved