Friday 26th November,200411747العددالجمعة 14 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

شيخا الأندية شيخا الأندية

في البدء أود تقديم تهنئتي لرئيس نادي هجر الأستاذ عبدالرحمن النعيم والى نائبه الأستاذ وليد الملحم والى إداريي الفريق الأولمبي لنادي هجر عمر الصفراء وعادل السلطان وذلك بمناسبة تحقيق فريق هجر لبطولة الأمير فيصل بن فهد لسن 23 عاماً وذلك بعد الفوز المستحق على الرائد على ملعبه ووسط جمهوره بواسطة اللاعب الموهوب عبدالرحمن الشعيبي. وعقبال التأهل للدوري الممتاز المكان الطبيعي لشيخ أندية الاحساء كما أود ان اشكر الجندي المجهول عبدالعزيز القرينيس على نظرته الثاقبة في استقطاب الثلاثي الجميل عبدالعزيز الرشيد وأحمد التريكي ومحمد القصيمي الذين قدموا مستويات مميزة على الرغم من أنهم يلعبون لأول مرة مع الفريق الهجراوي بعد استقطاب الأولين من ناديي الشروق والجبيل والأخير من حواري الأحساء.
سطور هجراوية
- الذين حاولوا التقليل من أحقية هجر بالكأس ذكروني بأولئك الذين حاولوا التقليل من جدارة الليث بانتزاع كأس الدوري من ريال مدريد العرب؟!
- عبدالعزيز الرشيد أتوقع أنه سيسد ثغرة مشعل السعيد في الظهير الأيسر وعبدالعزيز بو شقراء في الظهير الايمن أعاد توهجه وبقوة بعدما كان يذهب ضحية لانتقاله لنادي تكديس النجوم (الاتحاد) والشكر للمسؤولين الهجراويين على تدارك الموقف.
- خالد المزيعل وماجد الغوينم غيابهم عن الفريق بسبب الوظيفة سيكون مؤثر فهل يتم تدارك الوضع ومحاولة نقل عملهم الى الأحساء؟!
- أجانب الليث رب ضارة نافعة: المستويات الجميلة التي يقدمها أجانب الشباب الثلاثة مانقا واترام ونشأت أكرم لا شك انها تسعدنا كمحبين لليث ولكن اخشى ان هذا التوهج يتسبب في إطفاء نجومية اللاعبين المحليين ناجي مجرشي وعبدالعزيز السعدان وفهد السبيعي الذي وجوده خارج التشكيلة يضع علامة استفهام كبيرة رغم جاهزيته.
بالمناسبة الفريق سجل 16 هدفاً 14 منها عن طريق الأجانب واثنان لفهد فلاتة.
شبابيات:
- الشيحان حقق للفريق 4 بطولات ومع هذا مستكثرين دفع مقدم عقد بنحو نصف مليون ريال ألا يستحق التيمان ذلك واين ذهبت ملايين تكرو والغنام التسعة؟!
- الظهير الأيمن لا يزال حلقة تجارب لأكثر من لاعب بعد رحيل الساحر لاندومار!
- عبدالرحمن الشعيبي سجل هدفاً تاريخياً لهجر مكن هجر من تحقيق بطولة لأول مرة من 57 عاماً منذ تأسيس نادي هجر ومع هذا كشاف الغفلة سلطان
خميس لم يقتنع بمستواه؟!

متعب العامر - الرياض


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved