Friday 26th November,200411747العددالجمعة 14 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

منصور الأحمد في المستشفى بجانب تركي الصويلح منصور الأحمد في المستشفى بجانب تركي الصويلح
أولمبي الهلال يبدأ الاستعداد بانضمام الثلاثي الأجنبي للشباب!

* كتب - أحمد العجلان:
بدأ فريق الهلال الأولمبي تحضيراته الفعلية لخوض غمار منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد، والتي سيبدأ الهلال أولى مبارياته فيها الاثنين القادم أمام الأنصار.. وتواجد في تمرين الفريق الثلاثي الأجنبي: تفاريس، كماتشو، باولو ديسلفا الذين سيشاركون في مباراة الأنصار، إلى جانب عمر الغامدي الذي سيبدأ تمرينه مع الهلال اليوم بعد راحته أمس.. وسيكون التشكيل الأزرق في لقاء الأنصار: ظافر البيشي، صالح الحوطي، تفاريس، ماجد المرشدي، عبدالله مضواح، عمر الغامدي (عبدالله الوحيمر)، سلطان البرقان، مازن الفرج، فهد سرور، كماتشو، باولو ديسلفا. وسيتواجد في الاحتياط لاعبون بارزون أمثال احمد الجري وفيصل الجمعان ومشعل الموري.
ثلاثي جديد ينضم للأولمبي!
ينضم اليوم الثلاثي صالح الباشا (مدافع) وسعد الذياب (وسط) وعبدالعزيز المفرج (مدافع) الى الفريق الأولمبي للمشاركة في كأس الأمير فيصل.. هذا، وسيكون الاداري المرافق للفريق الأولمبي الهلالي الأستاذ خالد الحبيش.
الصويلح والأحمد
في المستشفى!
أجرى مدافع الهلال تركي الصويلح يوم أمس عملية في رباط ركبته بعد عملية المنظار.. وسيحتاج تركي للعودة للملاعب فترة تأهيل تصل إلى أربعة أشهر. كما أجرى الاداري منصور الأحمد عملية في ركبته عبارة عن تنظيف الغضروف، كما سيجري الحارس بندر الماس عملية رباط صليبي يوم الأحد القادم في مستشفى التأمينات لدى الدكتور العماري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved