Friday 26th November,200411747العددالجمعة 14 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

طالب لجنة الحكام برأيها حيال ضربة جزاء طالب لجنة الحكام برأيها حيال ضربة جزاء
ممدوح بن عبد الرحمن: سننهي قضية كاريوكا والأجانب الأسبوع المقبل..

* كتب - عيسى الحكمي:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبد الرحمن رئيس نادي النصر المكلف ان قضية النصر المعلقة مع المحترف البرازيلي السابق بالنادي كاريوكا والتوقيع مع لاعبين أجانب لناديه سيسدل الستار عنهما الاسبوع المقبل على وجه التحديد.
وأكد رئيس النصر في نفس الوقت ان تجديد عقد لاعب وسط الفريق بدر الحقباني سيحسم أيضاً في غضون الايام القليلة لافتاً الدعوة مجدداً للعضو الشرفي أن يتقدم بما وعد به للاعب سواء 500 أو 700 ألف ريال كما ورد في بعض الأخبار الصحفية التي وصفها سموه بأنها أوهام توهمها كاتب الخبر.
ورفض ممدوح بن عبد الرحمن في سياق تصريحه الصحفي الذي أعقب نزال النصر والرياض في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد مساء الخميس ان يكون الحقباني قد ساوم ناديه في مسألة التجديد مشدداً انه لاعب خلوق وابن من أبناء النصر.
كما استغرب رئيس النصر تقسيم النصر إلى فريقي ابها وسوريا مؤكداً ان النصر يجمع الجميع وان الاتزان هو السياسة التي سيسير بها الفريق في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد التي ستكون مفيدة لاكتشاف البارزين وكذلك لتهيئة لاعبي الفريق الاول ممن تتاح لهم المشاركة ممن هم فوق سن الـ23 سنة.
وعن مباراة النصر والرياض التي انتهت سلبية قال رئيس النصر (للأسف طغى الأداء الخشوني على المباراة وبخاصة من لاعبي الرياض واتمنى ان ارى تعليق لجنة الحكام على احداث المباراة وبالذات ضربتي الجزاء للنصر لماطر وعند الدقيقة 52 من عمر المباراة). وأوضح الأمير ممدوح ان الخوف من تفاقم اصابة البيشي ادى بهم إلى اخراجه في الشوط الثاني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved