Friday 26th November,200411747العددالجمعة 14 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

زار جمعية الأطفال المعوقين.. الشيخ السدلان: زار جمعية الأطفال المعوقين.. الشيخ السدلان:
أدعو أهل الخير والمقتدرين لمساعدة ودعم الجمعية لأداء رسالتها

  * الرياض - عمر اللحيان:
وصف فضيلة الشيخ صالح السدلان الأطفال المعوقين بأنهم في ابتلاء، وجديرون بكل مساعدة ودعم؛ خاصة هؤلاء الذين يعانون من إعاقات أبدية يصعب تجاوز تأثيرها.
وقال فضيلته خلال زيارته لمقر جمعية الأطفال المعوقين بالرياض: إن الجمعية بما تقدمه من خدمات رعاية متكاملة مجانية لهؤلاء الأطفال تُعد بمثابة جسر خير بين أصحاب المبادرات الكريمة وهؤلاء الأطفال وذويهم.
ودعا الشيخ السدلان أهل الخير والمقتدرين إلى المبادرة بمساعدة الجمعية وتقديم كل دعم ممكن لها حتى تستطيع أداء رسالتها تجاه هذه الفئة المبتلاة، مشيراً إلى أن المعوقين يأتون في مقدمة الفئات الأولى بالمساعدة واستحقاق الصدقات؛ خاصة الفقراء منهم.
وأكد فضيلته على دور المؤسسات ورجال الأعمال والأجهزة المعنية بالأوقاف في التبرع لمشروعات وقف خيري تسهم في دعم نفقات تشغيل مراكز الجمعية، وما اطلع عليه من خدمات متكاملة تقدمها للمئات بل الآلاف من الأطفال المعوقين في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية.
وكان فضيلة الشيخ صالح السدلان قد قام بزيارة لمقر جمعية الأطفال المعوقين بالرياض، استقبله خلالها عضو مجلس إدارة الجمعية بندر بن عثمان الصالح، وأمين عام الجمعية عوض عبدالله الغامدي، ومساعده لتنمية الموارد عبدالله بن محمد الدخيل، حيث تفقد فضيلته أقسام مركز الجمعية بالرياض، واطلع على ما تقدمه من خدمات تعليمية وعلاجية وتأهيلية واجتماعية، واستمع إلى شرح حول الفئات المستفيدة من تلك الخدمات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved