Friday 26th November,200411747العددالجمعة 14 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

موجز موجز

* خطت أمانة محافظة جدة خطوات كبيرة لتنفيذ خطتها الخاصة بمراقبة مصانع المياه الصحية ومنع الوايتات التي تقوم ببيع المياه عن طريق الجوالين للمواطنين بالشوارع بحجز هذه الوايتات وإلزام أصحابها بتسديد الغرامات المقررة.
وتقوم الأمانة حالياً بالتنسيق مع إدارة المرور وإلزام أصحابها بعدم مزاولة النشاط سواء للشركات أو للمواطنين.
* قام خمسة عشر طالباً من طلاب التربية الفكرية بمدرسة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الابتدائية بعرعر بزيارة إلى الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية، وقد استقبلهم مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة عبدالرحمن بن أحمد الروساء بمكتبه بالإدارة، وقد رافق الطلاب أثناء الزيارة عدد من معلميهم ومدير المدرسة ومدير إدارة التعليم الموازي ومشرف التربية الخاصة.
* نظمت إدارة التدريب التربوي بالإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة الباحة برنامجاً متعلقاً بدمج الحاسب الآلي وتقنية المعلومات في التعليم، وشارك فيه أكثر من 70 معلماً ومشرفاً تربوياً.
* بدءاً من الأسبوع القادم سيكون في وسع سيدات المجتمع في مجالات التعليم والعمل المختلفة حضور سلسلة من المحاضرات العلمية والثقافية تلقيها عدد من الأستاذات بكلية عفت والتي حضرن من مختلف أرجاء العالم.
وتقام سلسلة محاضرات هيئة التدريس للسنة الثانية على التوالي، وسوف تعقد محاضرات هذا العام بدءاً بيوم الاثنين القادم الموافق 16 شوال 1425هـ وتستمر حتى شهر جمادى الأولى 1426هـ.
* ضبطت أمانة محافظة جدة موقعا لتصنيع الآيس كريم بطريقة غير نظامية ولا تتوفر فيها أدنى الاشتراطات الصحية، وقد تم إغلاق المنشأة وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق صاحبها، وسيقوم مراقبو الأمانة في البلديات الفرعية بالمرور على البسطات الرمضانية للتأكد من سلامة ومنع الباعة الجائلين من ممارسة نشاطهم، وقد أسفرت هذه الحملات عن ضبط كميات من الأغذية غير صالحة تم تلفها وتطبيق لائحة الغرامات على المخالفين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved