Friday 26th November,200411747العددالجمعة 14 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الشورى يناقش تحديث نظام العمل والبحث العلمي وتأديب الموظفين الشورى يناقش تحديث نظام العمل والبحث العلمي وتأديب الموظفين

* الرياض - واس:
يستكمل مجلس الشورى في جلستيه العاديتين اللتين سيعقدهما يومي الاحد والاثنين القادمين برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد مناقشة مشروع تحديث نظام العمل والعمال الذي سبق أن ناقشه في جلسات سابقة حيث يستمع المجلس في هاتين الجلستين إلى وجهة نظر لجنة الشؤون الاجتماعية والصحية والأسرة بشأن ملحوظات الاعضاء وآرائهم التي تقدموا بها أثناء مناقشته في الجلسات السابقة ويصوت المجلس بعد ذلك على توصيات اللجنة حول مشروع النظام.
كما يناقش المجلس مشروع نظام البحث العلمي، ويستمع الى وجهة نظر لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي بشأن ملحوظات الاعضاء وآرائهم التي تقدموا بها في جلسات سابقة.. بعد ذلك يصوت المجلس على توصيات اللجنة حول مشروع النظام، ويستكمل المجلس كذلك مناقشة مشروع نظام معهد الادارة العامة (الجديد) المقدم من لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي الذي سبق أن ناقشه في جلسة سابقة.
كذلك يناقش المجلس مشروع نظام تأديب الموظفين المقدم من لجنة الأنظمة والادارة والعرائض في المجلس، كما يناقش مشروع نظام الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين، ومن في حكمهم المقدم من لجنة الشؤون الاسلامية وحقوق الانسان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved