Friday 26th November,200411747العددالجمعة 14 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "أفاق اسلامية"

أخبار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أخبار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

اليحيى يشكر عدداً من موظفي الرئاسة العامة للهيئة
وجه فضيلة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالرئاسة الشيخ عبدالمحسن بن حمد اليحيى خطابات شكر لعدد من موظفي الرئاسة وذلك على ما بذلوه من جهود متميزة في الاجتماع السادس للجنة تطبيق الأنظمة.
فقد شكر فضيلته كلاً من الموظف سعود بن عبد العزيز البلالي (الإدارة العامة لشؤون الموظفين)، والموظف عبد الرحمن بن سعود العباد (إدارة مراقبة المخزون) والموظف سعد بن فيحان البقمي (الإدارة العامة للشؤون المالية) والموظف سعد بن محمد السبيعي (الإدارة العامة لشؤون الموظفين) على تفاعلهم مع عمل اللجنة، سائلاً المولى القدير أن يبارك في الجهود وأن يزيدهم علماً وتوفيقاً وصلاحاً وأن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.
***
محافظ الأفلاج يقوم بزيارة
لهيئة محافظة الأفلاج
قام سعادة محافظ الأفلاج الأستاذ عبد الله بن بدر العسكر بزيارة لمنسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة الأفلاج يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء الموافق 10-10-1425هـ يرافقه في هذه الزيارة فضيلة رئيس محاكم محافظة الأفلاج الشيخ إبراهيم بن محمد العسكر وعدد من أصحاب الفضيلة والسعادة مدراء الدوائر الحكومية في المحافظة.
وقد كان في استقبالهم فضيلة رئيس هيئة محافظة الأفلاج الشيخ مسفر بن بريكان آل ظافر وزملاؤه منسوبو الهيئة.
هذا وقد أثنى سعادة محافظ الأفلاج على الدور البارز الذي يقوم به رجال الحسبة في هيئة المحافظة وعلى الجهود التي يبذلونها في تأدية عملهم الميداني.
كما نوه إلى الدعم الذي يلقاه الجهاز المبارك من لدن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ومن قيادتنا الرشيدة.
بعده قام فضيلة رئيس هيئة محافظة الأفلاج بتقديم الشكر لسعادة محافظة الأفلاج وصحبه الكرام على تلبيتهم لهذه الزيارة الميمونة وما يلقاه منسوبو الهيئة من توجيه من سعادة محافظ الأفلاج ومن مدراء الدوائر الحكومية في المحافظة.
وأشاد فضيلة رئيس الهيئة بالدعم والتوجيه المستمر الذي تلقاه هيئة محافظة الأفلاج من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فضيلة الشيخ إبراهيم عبد الله الغيث ومن فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد الشثري ومن جميع منسوبي الرئاسة العامة وفرع منطقة الرياض.وفي نهاية الزيارة تم توديع سعادة محافظ الأفلاج وصحبه الكرام وشكرهم لتلبية هذه الدعوة وتحقق هذه الزيارة المباركة.
***
تأمين سيارات وأجهزة حاسب آلي وتكييف لهيئة الأمر بالمعروف
بلغ إجمالي عقود توريد مشتريات للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قرابة (4.000.000) أربعة ملايين ريال منها قرابة (2.000.000) مليوني ريال قيمة أجهزة حاسب آلي وقرابة (1.200.000) مليون ومائتي ألف ريال قيمة سيارات. فيما بلغت قيمة أجهزة التكييف أكثر من (559.000) خمسمائة وتسعة وخمسين ألف ريال. وبلغت مصروفات الأدوات المكتبية وغيرها أكثر من (300.000) ثلاثمائة ألف ريال.
ويأتي تأمين هذه الأجهزة وهذه السيارات تلبية لمتطلبات العمل وسعياً للرفع من مستوى الأداء.صرح بذلك مدير عام الشؤون الإدارية والمالية الشيخ عبد المحسن بن حمد اليحيى.
***
أمير منطقة الحدود الشمالية يشكر الشيخ العيسى
بعث صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير عبد الله بن عبدالعزيز بن مساعد بخطاب شكر وتقدير لفضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ عيد بن جروان العيسى إثر تلقي سموه نسخة من نشرة الحسبة العدد (60) والتي تصدرها إدارة العلاقات العامة والإعلام بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وتمنى سموه لجميع العاملين في هذا الجهاز والقائمين على النشرة التوفيق والسداد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved