Thursday 25th November,200411746العددالخميس 13 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

العدد (391) 3-4-1392هـ الموافق 15-5-1972م العدد (391) 3-4-1392هـ الموافق 15-5-1972م
خطاب مفتوح

سعادة وكيل وزارة الحج والأوقاف.. الموقر
اطلعت على الإعلان المنشور في الصحف حول مناقصة بناء أربعة مساجد في الجنوب بقرى عبيدة، وقد لفت نظري اسم مسجد الفرعة بطريب والعرين في الوقت الذي لا توجد فيه قرية بهذا الاسم لا في طريب ولا في العرين، وبما أنني أحد أبناء تلك المنطقة أود إحاطتكم بما يلي:
1- ليست هناك قرية ولا هجرة يطلق عليها هذا الاسم في طريب أو العرين علماً أن الواديين المذكورين يبعد كل منهما عن الآخر بما يزيد أربعين كيلا.
2- الفرعة المعروفة لدى الجميع والتي ربما تكون هي المقصودة بهذا المسجد هي فرعة وادي جاني الذي هو في الأصل انحدار لوادي طريب ويبعد عنه بحوالي سبعين كيلا تقريبا.
3- وادي جاتي هذا يتكون من مجموعة من القرى وقرية الفرعة هي القرية الكبرى فيه وقد تكون هي المقصودة بالمسجد المذكور وجاء ذكره تبع طريب عن طريق الخطأ فقط، وهذا ما حدانا إلى الكتابة لسعادتكم عبر صفحات جريدة الجزيرة الغراء ملتمسين التأكيد على المختصين بإعادة النظر في الموضوع.. مع العلم أننا نطالب ببناء مسجد جامع في قرية الفرعة منذ عام 1374هـ وفقكم الله إلى ما فيه الخير والصلاح وجعل التوفيق حليفكم.
فراج بن شامي بن ملحم المسردي
* *
سماحة الرئيس العام لتعليم البنات.. المحترم
السلام عليكم ورحمة وبركاته..
لا يخفى على سماحتكم أن المدرسة الموجودة بالدوادمي حالياً لا تكفي لسد حاجة المدينة وحيث نما إلى أسماعنا أن الرئاسة منحت أرضاً من البلدية وذلك لبناء مدرسة على الطراز الحديث لذا نأمل سرعة تحقيق ذلك راجين من الله العلي القدير أن يوفقكم ويسدد خطاكم في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم.

طالبة بمدرسة الدوادمي
الابتدائية للبنات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved