Thursday 25th November,200411746العددالخميس 13 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

سدوس والنهضة في أقوى اللقاءات.. والوطني سدوس والنهضة في أقوى اللقاءات.. والوطني
يسعى للمحافظة على الصدارة أمام العروبة

* المجمعة - فهد الفهد:
تقام عصر اليوم الخميس مباريات الجولة السابعة من دوري أندية الدرجة الثانية بعد أن شهدت الجولة الماضية التي استأنف بها الدوري بعد توقفه في طيلة شهر رمضان المبارك تنافساً قوياً ومثيراً وسجل خلال مبارياتها الخمس أكبر عدد أهداف في الدوري حتى الآن وتتكون مباريات اليوم على النحو التالي:
****
سدوس - النهضة
وتقام المباراة على ملعب الصايغ بالرياض وتعتبر أقوى مباريات هذه الجولة وأكثرها قوة وإثارة نظراً لكون الفريقين من الفرق المرشحة بقوة بالظفر بإحدى بطاقتي الصعود.. يدخل سدوس المباراة بعد أن فاز في الجولة الماضية على مضيفه العروبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين رفع على أثرها رصيده الدوري إلى تسع نقاط محتلاً المركز الخامس.. أما فريق النهضة فيدخل اللقاء وهو يحتل الوصافة برصيد عشر نقاط وبفارق نقطة واحدة عن مضيفه .
الوطني - العروبة
وفي تبوك وعلى ملعب مدينة الملك خالد بن عبدالعزيز الرياضية يلعب فريق الوطني مع فريق العروبة في مباراة لا تخلو من الإثارة حيث سيسعى كل منهما إلى تعويض خسارته الماضية، فالوطني الذي ما زال يحتل الصدارة برصيد 11 نقطة خسر من ضمك.. أما العروبة الذي يحتل المركز الرابع برصيد 10 نقاط فقد خسر على أرضه وبين جماهيرها من سدوس.
التهامي - العدالة
وعلى ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان يستضيف التهامي العدالة في مباراة متكافئة.. فالفريقان يتطور مستواهما من مباراة إلى أخرى.. حيث استطاع التهامي إلحاق أول خسارة بمضيفه الأخدود وبالتالي رفع رصيده إلى خمس نقاط متخلياً عن المؤخرة.. كما فاز فريق العدالة على العربي وزاد رصيده إلى سبع نقاط محتلاً المركز السابع متخلفاً عن الأخدود بفارق الأهداف.
العيون - الأخدود
وفي الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يحل فريق الأخدود ضيفاً ثقيلاً على فريق العيون الذي يتذيل قائمة ترتيب الفرق.. أما الأخدود وفقد تلقى في الجولة الماضية خسارة غير متوقعة على أرضه وبين جماهيره من صاحب المؤخرة قبل الجولة الماضية فريق التهامي مما جعله يبقى على رصيده السابق سبع نقاط.
العربي - ضمك
وعلى ملعب التعليم بعنيزة يلتقي العربي مع ضمك.. يدخل العربي هذه المباراة بعد أن خسر مباراته السابقة من العدالة وهي الخسارة الثانية على التوالي والثالثة له في الدوري وهو من أكثر الفرق خسارة ومن أقلها فوزاً.. ولم يقدم الفريق حتى الآن المستوى المأمول منه رغم استعداده الجيد للدوري.. حيث لم يجمع في الجولات الست الماضية سوى خمس نقاط محتلاً المركز الثامن بفارق الأهداف عن التهامي صاحب المركز التاسع.. اما ضمك فهو من الفرق الجيدة ويحتل المركز الثالث برصيد عشر نقاط .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved