Thursday 25th November,200411746العددالخميس 13 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مساء اليوم في ختام الجولة الأولى لمسابقة الأمير فيصل بن فهد مساء اليوم في ختام الجولة الأولى لمسابقة الأمير فيصل بن فهد
الرياض عقبة في طريق النصر.. ولقاء متكافئ بين الأنصار والوحدة

تستكمل مساء اليوم الخميس مباريات الجولة الأولى لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد من خلال مواجهتي الرياض والنصر في (الرياض) والأنصار والوحدة في (المدينة المنورة) وهم من فرق المجموعتين الثانية والرابعة.
الرياض * النصر
سيلتقي الفريقان على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض في لقاء منقول تلفزيونياً ويسعى من خلاله كل فريق لخطف الفوز ليكون له كلمة قوية في المنافسة على صدارة هذه المجموعة التي تضم إلى جانبهما الاتحاد.. كلا الفريقين مؤهلين للفوز خاصة وأنه سيمثلهما بعض العناصر الجديدة التي لم تشارك في الدوري وربما تساهم في إعادة توهج الفريقين والظهور بصورة أفضل مما كان عليه النصر والرياض في الدوري لقاءات الفريقين عادة ما تظهر قوية ويشتد التنافس بينهما طمعاً بالفوز وكان الرياض قد تفوق على النصر في لقاء الدوري مستوى ونتيجة وهذا ما سيجعل النصراويين يسعون للثأر في هذه المسابقة.
الأنصار * الوحدة
يتقابل الفريقان على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في المدينة المنورة في لقاء يعتبر متكافئ نظراً لتقارب مستوى الفريقين اللذين جاءا في المجموعة الرابعة مع الهلال..
والفوز هو المطلب الوحيد لأحدهما لتقوية آماله بالمنافسة على صدارة هذه المجموعة ولكن تكافؤ المستوى والأسماء مؤشر قوي لانتهاء المباراة بالتعادل..
وإن كان هناك تفوق طفيف يسجل لصالح الأنصار الذي يتفوق في خط الهجوم ولكنه يعاني كثيراً من خط دفاعه وهذا ما سيخدم مهاجمي الوحدة لاستغلال أي تغرة والتسجيل منها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved