Thursday 25th November,200411746العددالخميس 13 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

رئيس الجبلين في رسالة لإدارات الأندية رئيس الجبلين في رسالة لإدارات الأندية
اسلكوا هذا الطريق من أجل الحصول على نجومنا!!

* كتب - ماجد التويجري:
أكد رئيس نادي الجبلين الأستاذ عبد الله بن سالم الهذيلي أنه استقبل شخصياً عدة اتصالات من قبل مفوضين من اندية الهلال والنصر والاتحاد (حسب قولهم) للاستفسار عن مهاجم الفريق مساعد الهذيلي وأخذ الرأي المبدئي حول انتقاله من عدمه الا اننا لم نعر هذه المفاوضات أي اهتمام حيث ان المبدأ الذي يسير عليه النادي يتضمن المفاوضات الرسمية من قبل ادارة النادي المفاوض بارسال خطاب رسمي وبعدها نعطي رأينا بكل وضوح ويتم التفاهم بجميع الأمور الخاصة بسير المفاوضات.
مشيراً إلى أن الموافقة المبدئية لانتقال اللاعب أو غيره من لاعبي الفريق موجودة متى ما كان فيه منفعة ومصلحة للنادي واللاعب.. ولكن كما ذكرت شريطة اتباع الضوابط الرسمية والطرق المشروعة المتبعة في الانتقالات والمفاوضات.
منوهاً بأنه يعتز بالاتصالات التي تلقاها ولا يبخسها حقها ولكن (الرسمية) خط يسير عليه جميع مسؤولي النادي. مذكراً بالمفاوضات التي كانت مع نادي الهلال المتعلقة بمدافع الفريق السابق ماجد المرشدي والتي كانت وفق الطرق الرسمية وانتهت بكل نجاح نظير اتخاذ المبدأ الصحيح فيها. وأضاف ان النادي ومنسوبيه يبادلون جميع الأندية التقدير والاحترام ويفتخرون بالصداقة الحميمة التي تربط الجبلين بها.
وحول انتقال المرشدي واثره على الفريق قال: بلاشك المرشدي نجم كبير والفريق خسره كأخ للجميع قبل أن يخسره لاعباً جراء مستواه الخلقي والفني ولكن يجب أن نتعايش مع الاحتراف ونسعى بتأمين جميع خطوط الفريق بأكثر من لاعب وعموماً الموجودين فيهم الخير والبركة فهم يدافعون عن شعار الفريق بكل همة وهم أهل للمسؤولية وكلي أمل بأن يكون التوفيق حليف المرشدي في مرحلته القادمة (الصعبة) كونه يخوض تجربة جديدة في حياته الكروية مع فريق كبير يزخر بالنجوم والكل ينتظر تثبيت اقدامه.
وعرج الهذيلي في حديثه للجزيرة عن وضع فريقه الحالي واستعداده للقاء الفتح بالاحساء اليوم قائلاً: الاستعدادات قائمة منذ بطولة الامير فيصل بن فهد يرحمه الله التي اعتبرها خير إعداد .. والفريق يؤدي تمارينه بحماس كبير من قبل اللاعبين الذين هم على دراية تامة بأهمية المرحلة القادمة خصوصاً بعد الخسارة من شقيقنا الفيصلي بهدف نظيف، وحقيقة اني متفائل بأن الجبلين ستبدل وضعه للأفضل لثقتي الكبيرة بإخواني اللاعبين الذين دائماً ما يظهرون في الاوقات الصعبة وأقول (الصعبة) رغم البداية كون دوري الدرجة الأولى يحتاج إلى جهد مضاعف من البداية وخسارة النقاط مؤثرة في الجولات الأولى ولنا في المواسم السابقة دروس والعبرة بمن يستفيد.
وعن رأيه بالجهاز الفني للفريق بقيادة المصري يسري عبد الغني وسبب اعتذاره قال: بلا شك نحن نطمح للأفضل وهو مدرب مجتهد ولكن لو رأينا أن بقاءه لن يقدم للفريق المأمول فمن المنطق أن نبحث عن جهاز فني آخر حالنا حال الأندية الأخرى فنحن نبحث عن مصلحة الفريق أولاً وأخيراً، ونحن نحترم رأيه بتقديم الاعتذار وسنحضر للفريق مدربا كفئا ويمثل طموحاتنا.
وفي ختام حديثه وجه الهذيلي نداءه لمحبي الجبلين مطالباً الدعم المادي لأن النادي يعاني قلة المادة والفريق وراءه عدة متطلبات خاصة ان المرحلة القادمة طويلة ومهمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved