Thursday 25th November,200411746العددالخميس 13 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

قال إنه يفكر بدعوة رجال الرياضة بالقصيم لاحتفائية رائدية قال إنه يفكر بدعوة رجال الرياضة بالقصيم لاحتفائية رائدية
التويجري: البلطان نموذج رائع للشرفي الناجح.. وتبادل الخبرات مطلوب

* كتب - سلطان المهوس:
شدد رئيس نادي الرائد الاستاذ عبدالعزيز بن عبدالله التويجري على أهمية العلاقات الأخوية بين نادي الرائد وكافة أندية المملكة بشكل عام وأندية القصيم بشكل خاص. وقال في تصريح للجزيرة إن وجود علاقات وطيدة وقوية بين أندية القصيم عموماً مع بعضها البعض سيساعد في تطور ونماء هذه الأندية على اعتبار وجود المزيد من التسهيلات والمرونة في عمليات التعاقدات وتبادل الخبرات التدريبية وإجراء المباريات الودية والمعسكرات وخلافه.
وأكد التويجري أن أندية التعاون والحزم والنجمة والعربي وكافة أندية القصيم تحظى باحترام وتقدير من كافة الرائديين الذين يشرفهم خدمة هذه الأندية وغيرها، ومن المتاح من امكانيات وتجهيزات ادارية وفنية.
وأضاف التويجري قائلاً إن أندية القصيم تملك رجالات مؤثرة ولها دور كبير في خدمة مسيرة الرياضة بالمنطقة أمثال الشيخ صالح المحيميد والشيخ صالح السلمان والأستاذ فهد المحيميد والأستاذ ياسر الحبيب وغيرهم الكثير.
واعتبر التويجري أن الشيخ خالد بن عمر البلطان يمثل نموذجا رائعا للشرفي المميز المخلص لابناء وطنه في كافة المجالات، مشيراً إلى أن وجوده ضمن كوكبة رجالات الرياضة في القصيم دعامة قوية ومؤثرة لما يملكه البلطان من امكانات وقدرات تستحق التقدير والاحترام.. وتمنى التويجري أن تتبلور هذه الخبرات الرياضية الموجودة بالقصيم وفق نسيج واحد يهدف الى ارتقاء الرياضة القصيمية لتجسيد صورة مستقبلية مميزة للرياضة.
وأكد التويجري أنه يفكر جدياً بدعوة رجال الرياضة بالقصيم لاجتماع احتفائي أخوي لزيادة أواصر الأخوة والصداقة والاحترام، ولتبادل الخبرات في وقت مناسب للجميع، ايماناً من الرائديين بأهمية تلك اللقاءات وأثرها على كافة الفرق القصيمية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved