Thursday 25th November,200411746العددالخميس 13 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الرأي"

وداعاً يا مترك وداعاً يا مترك
عبد الرحمن بن إبراهيم العدل

قال عز من قائل:{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ }.
لقد كان فاجعة الجميع حينما صعقتنا بنبأ وفاة الشباب الدكتور - مترك بن عايض الجعيد، الذي قد وافته المنية بحادث مروري فجر يوم الاثنين، ذلك الشاب الذي أبت المنية وإرادة المولى عز وجل إلا أن تأتيه في تلك الساعة وفي ذاك المكان، إنه القدر الذي لم يمهله لإكمال دراسة أو زواج أو التمتع بزهرة الشباب فلله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.
إن الخبر كان فاجعة لنا جميعاً.. إنها أم الفجائع والمصاب جلل ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم، ما كان ذاك النبأ فاجعة لأهله وذويه فحسب، بل لكل قلب إنسان يحمل مثقال ذرة إحساس ورحمة، انه ملك الموت الذي لم يمهل هذا الشاب وهو في مقتبل العمر وزهرة الشباب من أن يتمتع بزهرة شبابه أو بشهادة أو حتى بالزواج .. إنه الموت الذي لم يمهل والديه وذويه ورفاقه من حتى توديعه بوداعه هذه الدنيا ورحيله إلى مثواه الأخير .. إنه الموت الذي لم يمهل هذا الشاب من أن يتمتع بملذات الدنيا الزائفة وشهواتها الطاغية فلقد كان جل وقته واهتمامه هو إرضاء الله ثم والديه وتحصيله العلمي فهنيئاً لأبويك بك يا مترك.
رحمك الله يا مترك وجعل قبرك روضة من رياض الجنة وجعل جنة الفردوس الأعلى هي مقامك ومستقرك وكان الله في عون والديك وإخوانك وأخواتك وألهمهم الصبر والسلوان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved