Thursday 25th November,200411746العددالخميس 13 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

الأمير تركي بن ناصر سلم جائزة المملكة للإدارة البيئية الأمير تركي بن ناصر سلم جائزة المملكة للإدارة البيئية

* شرم الشيخ - واس:
قام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة بتسليم جائزة المملكة العربية السعودية للإدارة البيئية وذلك في حفل أقامته المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية في ختام فعاليات المؤتمر العربي الثالث للإدارة البيئية أمس بمدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية.
وثمن سمو الأمير تركي بن ناصر الذي يرأس اللجنة العليا للجائزة في كلمة القاها في الحفل جهود خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وحكومة المملكة العربية السعودية من أجل دعم النشاط البيئي ونشر الوعي البيئي على المستويين المحلي والعربي..
وقال انه انطلاقاً من سياسة حكومة خادم الحرمين الشريفين التي تولي البيئة اهتماماً خاصاً جاءت الموافقة السامية على تخصيص هذه الجائزة التي تقدمها المملكة لدعم البيئة وانشطتها المختلفة.
وأضاف سموه ان تسليم الجائزة (التي سبق ان أطلقت في المملكة قبل ستة أشهر) في هذا المؤتمر يعد تقديرا منها للجهود الخيرة التي تبذلها المنظمة العربية للتنمية الإدارية لدعم الوعي البيئي في العالم العربي.. مؤكدا ان الارتقاء بالبيئة مطلب ملح بل هو أحد المحركات الحيوية لتحقيق التنمية المستدامة.
اثر ذلك قام المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الإدارية الدكتور محمد بن إبراهيم التويجري بتسليم سمو الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز درع المنظمة ثم قام سموه بتسليم الفائزين جوائزهم خلال الحفل حيث تسلم صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة نادي الصافي للوعي البيئي جائزة أفضل الممارسات الريادية في مجال الادارة البيئية بالقطاع الخاص.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved