Thursday 25th November,200411746العددالخميس 13 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بالتعاون مع الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين والإخلاء الطبي الجوي بالتعاون مع الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين والإخلاء الطبي الجوي
الهلال الأحمر يبدأ تنفيذ دورتي المحاسبة والمسعف الجوي لمنسوبيه يوم السبت

  * الرياض - ظافر القحطاني:
تقوم الإدارة العامة للتدريب والتطوير الإداري بجمعية الهلال الأحمر السعودي بالتعاون مع الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين بتنفيذ الدورة التدريبية المتكاملة ذات العلاقة بالمحاسبة والتسويات الجردية والمخزون والمستودعات يوم السبت 14-10- 1425هـ كما تقوم الإدارة بالتعاون مع إدارة الإخلاء الطبي الجوي بتنفيذ برنامج المسعف الجوي لمدة ثلاثة اشهر ابتداء من السبت 14- 10-1425هـ.
صرح بذلك مدير عام التدريب بجمعية الهلال الأحمر السعودي الأستاذ صالح بن زيد البحيري والذي قال ان تعاون الجمعية مع الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين في عقد الدورة التدريبية المتكاملة ذات العلاقة بالمحاسبة والتسويات الجردية والمخزون والمستودعات يأتي ضمن التعاون المستمر الذي تنتهجه الجمعية مع كافة الجهات.
وتهدف الدورة إلى إكساب المشاركين مهارات متخصصة في مجال طبيعة عملهم.
وستناقش خلال الدورة الموضوعات التالية: نظم المحاسبة والتقارير المالية في المنشآت الحكومية، التسويات الجردية في القطاع الحكومي، المخزون وإدارة المستودعات.
ويبدأ تنفيذها بمشيئة الله اعتباراً من يوم السبت 14-10- 1425هـ وحتى 18-10-1425هـ في مدينة الرياض وسيحضر الدورة عدد من موظفي إدارة المستودعات والمخزون والمالية.
وأضاف البحيري مشيراً إلى أن برنامج المسعف الجوي الذي يستمر لمدة 3 أشهر ويبدأ يوم السبت الموافق 14-10-1425هـ في إدارة الإخلاء الجوي بقاعدة الرياض الجوية، يهدف إلى إعداد كوادر متخصصة من منسوبي جمعية الهلال الأحمر السعودي من المسعفين في مجال الإسعاف والطوارئ ليكونوا قادرين على إسعاف الحالات الطارئة والحرجة لمرحلة ما قبل المستشفى وخاصة في المواقع البعيدة عن مراكز الإسعاف والتدريب على إسعاف المصابين في الطائرة أثناء نقلهم للمستشفى والتدريب والتكيف على العمل الإسعافي وطرق التعامل مع وسائل الاتصالات والمعدات داخل الطائرة وذلك استعداداً لمشروع الإسعاف الطائر الذي تعتزم الجمعية تنفيذه بإذن الله.
وفي ختام تصريحه أكد البحيري على ان الجمعية تقوم بتنفيذ برامجها التدريبية لمنسوبيها من خلال خطة سنوية يتم اعتمادها من معالي الرئيس وحسب الاحتياج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved