Thursday 25th November,200411746العددالخميس 13 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

فيما حصل آل حسين على أول بطاقة ناخب فيما حصل آل حسين على أول بطاقة ناخب
ثلاثة مراكز انتخابية تستقبل المواطنين بالزلفي

* الزلفي - داوود الجميل:
سجل محافظ الزلفي زيد بن محمد آل حسين اسمه يوم أمس الثلاثاء في المركز الانتخابي رقم 94 وحصل على أولى بطاقات الناخب من قبل المركز بعد أن استكمل كافة الإجراءات وتعبئة الاستمارة المطلوبة لذلك من أعضاء اللجان العاملة في المركز وبعده توالت عملية التسجيل للمسؤولين والمواطنين وسط إجراءات وترتيبات منظمة وسلسة كانت محل تقدير وثناء الحضور.
وفي الوقت نفسه بدأ المركزان رقم 95 ورقم 96 باستقبال الأهالي من مسؤولين ومواطنين من داخل المحافظة وقراها وهجرها الذين حضروا لتدوين أسمائهم ضمن قيد الناخبين للمجلس البلدي للمحافظة.
وقد أعرب محافظ الزلفي الأستاذ زيد بن محمد آل حسين في تصريح ل(الجزيرة) التي تواجدت في مقر المركز عن شكره وتقديره للمسؤولين في بلدية الزلفي وعلى رأسهم المهندس عبدالمنعم بن محمود الراشد على جهودهم الملموسة في الإعداد والتهيئة لهذا الحدث وتفاعلهم بشكل كبير لنجاح عملية تسجيل قيد الناخبين في المحافظة وتجهيز مراكز الانتخاب الشيء الذي سهل كثيرا على الأهالي لإنهاء إجراءاتهم براحة ويسير. كما نوه آل حسين بتفاعل المواطنين مع الانتخابات البلدية مما يؤكد حرص الجميع على المشاركة في كل ما يخدم محافظتهم بشكل خاص ووطنهم بشكل عام.
ومن المقرر أن تستمر مراكز الانتخاب في محافظة الزلفي في استقبال المواطنين يوميا من السبت وحتى الأربعاء من الساعة الرابعة والنصف عصرا وحتى التاسعة والنصف مساءً أما الخميس فمن الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية ظهرا على أن تنتهي فترة التسجيل يوم الأربعاء 10-11-1425هـ ويرأس المركز رقم 94 المهندس عبدالمنعم بن محمود الراشد رئيس بلدية الزلفي فيما يرأس المركز رقم 95 مدير مدرسة الأمير سلمان الأستاذ فهد بن جروان السلطان بينما يرأس المركز رقم 96 مدير ثانوية الشيخ ابن باز الأستاذ عبدالرحمن الحربي ويضم كل مركز عددا من منسوبي البلدية والتعليم في المحافظة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved