Thursday 25th November,200411746العددالخميس 13 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

غرفة الرياض تحتضن لقاء رجال الأعمال السعوديين بالفرنسيين غرفة الرياض تحتضن لقاء رجال الأعمال السعوديين بالفرنسيين

* الرياض - الجزيرة:
تستضيف الغرفة التجارية الصناعية بالرياض لقاءً يضم وفدا من رجال الأعمال السعوديين المستثمرين مع وفد يمثل وكالة (استثمر في فرنسا) برئاسة كلارا لجيني جيمارد وذلك يوم الثلاثاء 2 ذو القعدة 1425هـ الموافق 14 ديسمبر 2004م، بقاعة الاجتماعات بالدور الاول بمقر الغرفة.
ويهدف اللقاء إلى فتح حوار متبادل بين رجال الاعمال السعوديين والوفد الفرنسي بالاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين وزيادة أواصر التعاون الاستثماري المشترك.
ويأتي اللقاء ضمن اللقاءات البناءة التي تدعم وتؤكد على التعاون الوثيق بين غرفة الرياض والوفود الزائرة للمملكة ذات الاهتمام والاختصاص بالمجالات الاستثمارية.
من جانب آخر تنظم غرفة الرياض يوم الاحد 22 شوال 1425هـ ملتقى فرص الاستثمار والتبادل التجاري بين المملكة وجمهورية بولندا بالتعاون مع سفارة بولندا في المملكة ويتناول الملتقى الذي تستضيفه غرفة الرياض الفرص ومجالات الاستثمار المتاحة بين البلدين، كما سيتم عقد لقاءات جانبية بين رجال الأعمال والمهتمين من الجانبين بمشاركة عدد من الشركات البولندية المتخصصة في عدد من المجالات تتمثل في انتاج وتصنيع المواد الغذائية تصنيع المنتجات الحديدية، تصنيع المواد الدوائية والبيطرية تصنيع معدات ونظم الحماية والأمن الأتوماتيكية والالكترونية، تصنيع الاثاث الداخلي للمطابخ ودورات المياه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved