Thursday 25th November,200411746العددالخميس 13 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

برعاية مضاوي بنت محمد برعاية مضاوي بنت محمد
3 آلاف طفل وطفلة معوقين ترعاهم جمعية الأطفال

* الرياض - الجزيرة:
برعاية صاحبة السمو الأميرة مضاوي بنت محمد بن عبد الله بن عبد الرحمن آل سعود نظمت جمعية الأطفال المعوقين مؤخراً حفل السحور الخيري بالخيمة الرمضانية بفندق المملكة بفور سيزونس.
وفي الحفل الذي بدأ بآيات من القرآن الكريم ألقت رئيسة تنمية الموارد والأنشطة النسائية الأستاذة عاتكة بنت محمد الغصن كلمة الجمعية عبرت فيها عن شكرها وتقديرها لسمو الأميرة مضاوي منوهة بدور الجمعية الفاعل طوال عشرين عاماً في التصدي لقضية الإعاقة؛ حيث تمكنت من توفير الرعاية الشاملة والمختصة المجانية لأكثر من ثلاثة آلاف طفل وطفلة معوقين.
وأُلقي في الحفل الذي ترعاه رسمياً باريس غاليري عدة كلمات بالمناسبة لكل من الأستاذة هدى الجريسي والدكتورة فاطمة المطلق والأستاذة فريال الملحم، ثم قصيدة بعنوان (الغريبة) ألقتها الشاعرة بدرية السعيد. بعد ذلك قامت الغصن بتقديم درع تذكاري لرعاية الحفل، كما قامت مجموعة من أطفال الجمعية بتقديم هدية لصاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت عبد العزيز آل سعود والدة الأميرة مضاوي.
وقامت عاتكة الغصن بعد ذلك نيابة عن رئيس مجلس إدارة الجمعية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بتقديم شهادات شكر لكل من سمو الأميرة مشاعل بنت فهد بن محمد آل سعود وسمو الأميرة مضاوي بنت سعد بن خالد آل سعود وسمو الأميرة عبير بنت سعد بن خالد آل سعود وسمو الأميرة حصة بنت عبد العزيز آل جلوي. كما وجهت الجمعية شهادت شكر للأستاذة فريال الملحم من باريس غاليري لدعمها الأنشطة الإنسانية والخيرة، معتبرة ذلك حافزاً كبيراً لباريس غاليري للتفاعل مع مختلف فئات المجتمع في المملكة. الجدير بالذكر أن باريس غاليري الراعي الرسمي للخيمة الرمضانية في فندق الفور سيزونس بالرياض.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved