Sunday 21st November,200411742العددالأحد 9 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

اجتماع موسع للمستثمرين في قطاع المقاولات بالشرقية اجتماع موسع للمستثمرين في قطاع المقاولات بالشرقية

* الدمام - حسين بالحارث:
تعتزم الغرفة التجارية عقد اجتماع موسع للمستثمرين في قطاع المقاولات بالمنطقة الشرقية يوم الاثنين 23-10- 1425هـ الموافق 6-12-2004م، يشارك فيه كافة المعنيين بالقطاع ويهدف هذا اللقاء تحقيق المزيد من التواصل بين لجنة المقاولين بالغرفة، وكافة العاملين في القطاع الذين تمثلهم اللجنة وتتبنى تطوير نشاطهم، كما يبحث من خلال اللقاء سبل تفعيل العلاقة بين اللجنة والمنتسبين لهذا القطاع.
ويتضمن برنامج اللقاء استعراض أبرز الإنجازات التي حققتها اللجنة خلال الفترة الماضية، والاستماع إلى مرئيات الحضور في تطوير أداء اللجنة، وتحديد الموضوعات والقضايا التي ينبغي على اللجنة متابعتها، بما يساهم في تطوير النشاط وتذليل العوائق التي تواجهه.
ويشارك في الاجتماع الموسع رجال الأعمال المقاولون في المنطقة الشرقية، ورؤساء اللجان في فروع الغرفة بالجبيل وحفر الباطن والخفجي.
وأوضح أمين عام الغرفة إبراهيم بن عبد الله العليان ان الغرفة وضمن استراتيجية توسيع العلاقة بالمنتسبين، والسعي للاقتراب منهم، نلتقي بعدد من العاملين في قطاع المقاولات، الذي يعد قطاعاً هاماً، كونه يساهم بدور فاعل في تنفيذ المشاريع التنموية المختلفة.
وتتطلع اللجنة - حسب العليان - لرفع مستوى التعاون فيما بينها وبين العاملين في هذا القطاع، عن طريق تحديد ذلك المستوى، بين المشاركة والانتساب. وذكر العليان أن الاجتماع سوف يتم خلاله استعراض أبرز إنجازات اللجنة خلال الفترة الماضية، والاستماع إلى ملاحظات العاملين في قطاع المقاولات، ومرئياتهم لتطوير عمل اللجنة، وزيادة معدلات الأداء في المؤسسات العامة في هذا المجال.
يذكر أن الغرفة قد نظمت عدة لقاءات موسعة لعدد من اللجان المتخصصة مع العاملين في أنشطتها أبرزها: التعليم الأهلي، النقل البري، الصحية، التجارية، الصناعية، العقارية وهناك لقاءات قادمة سيتم الإعلان عنها في حينها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved