Saturday 20th November,200411741العددالسبت 8 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الأهلاويون يرفضون عودة عبيد الدوسري الأهلاويون يرفضون عودة عبيد الدوسري

* جدة - محمد الجابري:
رفض صناع القرار في النادي الأهلي الاعتذار الذي تقدم به اللاعب عبيد الدوسري خلال حضوره إلى مقر النادي الأهلي والوعد بالالتزام في التدريبات. وجاء هذا الموقف من صناع القرار في النادي الاهلي الرافض لعودة اللاعب لمزاولة التدريبات بسبب غيابه لمدة سنة كاملة عن الحضور إلى تدريبات الفريق دون أن يوضح أسباب غيابه وكذلك اغلاق جواله وعدم قبوله لوساطة ورجاء اللاعبين ونجوم الفريق خلال دعوته إلى العودة إلى التدريبات في وقت سابق.
كما ارتكز صناع القرار على أن اللاعب لم يستفد من الصفح عنه وقبول اعتذاره في ثلاث مرات سابقة وعاود مسلسل الغياب ضارباً بمصلحته ومصلحة فريقه عرض الحائط كما ان الجهاز الفني بقيادة فالمير كان رافضاً عودة اللاعب بسبب عدم الفائدة الفنية من اللاعب الذي أضاع الكثير من امكانياته الفنية واللياقية والبدنية بالغياب الطويل وأن الفريق لا يحتاجه وليس له مكان في الفريق الذي يزخر بالنجوم اللامعة والمواهب الواعدة للفريق الاهلاوي.
الجهاز الطبي أيد قرار رفض عودة اللاعب نظراً لأن استعادته لمستواه اللياقي (باتت مستحيلة) في ظل غيابه الطويل واهماله لحالته وجاهزيته البدنية والصحية من خلال غيابه عن التدريبات داخل صالة الحديد بسبب اصابته السابقة بالرباط الصليبي وهي التي تحتاج تدريبات مستمرة وبالتالي كان قرار عدم قبول عودة اللاعب هو القرار الذي اتفق عليه الجميع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved