Saturday 20th November,200411741العددالسبت 8 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ....... فواصل .......

* حقق منتخبنا الوطني الإنجاز المطلوب وبأحسن الأرقام عندما أنهى مشواره في التصفيات الآسيوية التمهيدية لكأس العالم بالفوز في جميع مبارياته. ويبقى الإنجاز الأهم في الدور الثاني الذي سيكون بلا شك أقوى وأصعب فكل التوفيق للأخضر.
* دعوة سمو الأمير سلطان بن فهد للإعلام الرياضي بعدم نقد مدرب المنتخب الجديد كالديرون إلا بعد أن يشاهدوا عمله هي دعوة لتحكيم العقل والمنطق والموضوعية في التناول الإعلامي ويجب على من يتحلى بهذه الصفات أن يستجيب لدعوة سموه الكريم.
* المهاجم الإيراني علي دائي أنهى مشواره الدولي بإنجاز تاريخي كبير سيُبقي اسمه لامعاً ومخلداً في ذاكرة كرة القدم العالمية لسنين طويلة عندما استطاع تجاوز الرقم (100) في عدد الأهداف الدولية متفوقاً في ذلك على نجوم تاريخيين ظل هذا الإنجاز مسجلاً باسمائهم بعقود طويلة من الزمن أمثال بوشكاش (84) هدفاً، وبيليه (77) هدفاً..!
* يبدو أن الإدارة النصراوية قد شعرت بخطئها تجاه لاعبي فريقها الكروي والحسومات الكبيرة التي أوقعتها عليهم لذلك سرعان ما تراجعت وأعلنت أن تلك الحسومات ستلغى تماماً للاعبين الذين يبدون انتظاماً وانضباطاً مميزاً خلال المرحلة القادمة!
* منذ البداية لم تكن (حكاية) احتراف فهد الهريفي المعتزل منذ تسع سنوات في الدوري القطري مقبولة (عقلاً) أو (منطقاً) لذلك فمن الطبيعي أن تنتهي إلى لا شيء..!!
* لقاء التنافس الإسباني مساء اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة بمثابة قمة كرة الأندية في العالم حيث سيحظى المشاهد بأفضل مباراة بين فريقين في العالم يتوقع لها أن تحظى بالقوة والإثارة والمتعة والتشويق، وبالنقل المباشر الحصري (المفتوح) الذي تقوم به قناة (الجزيرة الرياضية) وإنها بذلك تكون قد كسبت عواطف وعقول واحترام المشاهدين العرب من المحيط إلى الخليج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved