Saturday 20th November,200411741العددالسبت 8 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مكتب رعاية الشباب يأخذها كاملة مكتب رعاية الشباب يأخذها كاملة
لا نصيب للفرق من تذاكر مباريات المجمعة

* المجمعة - عمار العمار:
تذمر العديد من المتابعين للرياضة في محافظة المجمعة خاصة ومنطقة سدير عامة من القرار الذي اصدره مكتب رعاية الشباب بمحافظة المجمعة والذي ينص على اصدار تذاكر دخول لملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة للمنصة (53 ريالاً وللدرجة الثاني 10 ريالات) حيث ان مباريات النادي الفيصلي في العام الماضي لم يكن بها تذاكر دخول وهو يلعب في دوري الدرجة الأولى ولكن هذا العام تغيرت النظرة لدى المكتب بعد صعود الفيحاء وتم فرض تذاكر دخول نظراً للحضور الجماهيري المتوقع لمباريات الفريقين، إلا ان هذه النظرة كانت سلبية فقد كانت نتائج هذا التذمر واضحة على حضور مباراة فريقي الفيحاء والشعلة من حيث قلة الحضور والتشكي من هذا القرار علناً وأمام الجميع وبالأخص من حضور المنصة الذين ابدوا استياءهم من الطريقة التي قوبلوا بها عند بوابة الدخول حيث وقفوا أمام بوابة دخول المنصة لأكثر من نصف ساعة في انتظار من يفتح البوابة لهم واضطروا للصلاة عند البوابة؟! وهم الذين دفعوا مبلغ الدخول عند البوابة الرئيسية.
والغريب في القرار ان الأندية لا تأخذ دخلاً من المباراة بل يكون كل دخل المباراة للمكتب ويوزع منه على حكام المباريات ولا أعلم هل يوزع على (العمال) الذين يجلبون الكرات شيئاً أم لا؟ والأغرب من ذلك ان المكتب لم يأخذ رأي الأندية واقصد الفيحاء والفيصلي في هذا القرار!! حيث ان مكتب المجمعة رفع خطاباً لمكتب رعاية الشباب بالرياض يطلب فيه الموافقة على إصدار تذاكر دخول لملعب مدينة الأمير سلمان وبعد أن جاءت الموافقة فرضها على الجماهير الرياضية بالمحافظة في قرار أقل ما يقال عنه أنه اجتهادي ومتسرع!!
وقد لا يعلم القائمون على المكتب أنهم بهذا الشكل لا يخدمون الرياضة في المحافظة بهذه القرارات.
وقد أبدى رئيس نادي الفيحاء المهندس عبد الله اليوسف تذمره الشديد من هذا القرار وقال: لقد اتخذ المكتب هذا القرار بدون أخذ موافقتنا ولا حتى مشورتنا!! كما أننا لا نأخذ من دخل المباراة ريالاً واحداً والمفروض ان نمنح من دخل المباراة ريالاً واحداً والمفروض أن نمنح من الدخل حالنا حال بقية الأندية التي تكون في مبارياتها تذاكر دخول. ومن المفروض أن يراجع هذا القرار أو ينقض وتلغى التذاكر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved