Saturday 20th November,200411741العددالسبت 8 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

العقبي: الكرة أنصفتنا وفوزنا مستحق والفيحاء لم يتغير الجوير : الفيحاء ليس سهلاً وينقصنا عشرة لاعبين العقبي: الكرة أنصفتنا وفوزنا مستحق والفيحاء لم يتغير الجوير : الفيحاء ليس سهلاً وينقصنا عشرة لاعبين

* المجمعة - عمار العمار:
تحدث ل(الجزيرة) مدرب فريق الشعلة مراد العقبي بعد مباراة فريقه مع فريق الفيحاء قائلاً:
حقيقة أنصفتنا الكرة في النهاية وهدفا الرمق الأخير دليل على ذلك لأننا لعبنا من أجل الفوز وتحقق لنا، وقد سبب لنا هدف الفيحاء في بداية المباراة لخبطة كبيرة ولكن كنا قادرين على التعديل في الشوط الأول بعد أن تحققت فرصتان مؤكدتان ولم تستغلا جيداً. وأكد العقبي أن فريقه يستحق الفوز عطفاً على مجريات المباراة والاستحواذ الكامل على اللعب وخاصة في الشوط الثاني وبعد سؤالنا له عن رأيه في فريق الفيحاء قال: أعتقد انه لعب على إمكانات لاعبيه كما أن فريق الفيحاء لم يتغير ولم يتطور عن السنوات الماضية حيث لعبت معه خمس مباريات وهو بنفس النهج والأسماء ويعتمد على الكرات الطويلة ودائماً ما يستفيد من الاخطاء وهو ما حصل وسجل هدفاً.
وفي الاخير أبدى العقبي ملاحظة على الدوري وأنه جاء مباشرة بعد العيد والمفروض تأخيره على الأقل لمدة عشرين يوماً حتى يتسنى للاعبي الفرق أخذ وضعهم الطبيعي بعد رمضان وإجازة العيد.
كما تحدث لاعب فريق الشعلة الكابتن إبراهيم الجوير قائلاً:
في البداية أود أن اهنىء كافة الشعلاويين على الفوز والجميع يعلم أهمية أول مباراة في الدوري وخاصة أن هذا الفوز جاء على فريق كبير وليس سهلاً وهو الفيحاء على أرضه وبين جماهيره.
وتطرق الجوير إلى أن التمارين الشعلاوية بدأت متأخرة واللياقة لم تكتمل بعد اضافة إلى غياب اكثر من عشرة لاعبين ابرزهم عمار العمار وبندر الجلوي وفهد اليحيى. وذكر الجوير أن الدوري طويل والمهم النقاط الثلاث فيه. وأشار إلى ان روح الفريق واصراره هو ما حقق الفوز في الوقت بدل الضائع وتوقع الجوير أن يكون الفيحاء الحصان الأسود للدوري خاصة إذا استمر بتقديم نفس المستويات الكبيرة في مبارياته القادمة وإذا استمر بنفس الروح والحماس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved