Saturday 20th November,200411741العددالسبت 8 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

مجلس التعاون الخليجى2010 من المنافسة إلى التكامل مجلس التعاون الخليجى2010 من المنافسة إلى التكامل

* المنامة - واس :
يعقد في مملكة البحرين خلال الفترة من 23 إلى 24 نوفمبر الجاري مؤتمر اقتصادي بعنوان (مجلس التعاون الخليجي2010 من المنافسة الى التكامل) الذي تنظمه جمعية الاقتصاديين البحرينية بالتعاون مع مؤسسة نقد البحرين.
ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر ممثلون عن كل من: صندوق النقد الدولي والبنك الدولي والاتحاد الأوروبي المركزي والأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي الى جانب عدد متميز من رجال الأعمال والمسؤولين الحكوميين والخبراء والمختصين في الشأن الاقتصادي لتبادل الآراء والأفكار والتجارب العملية الناجحة في مختلف الجوانب التي سيناقشها المؤتمر.
وسيتم خلال المؤتمر بحث العديد من الموضوعات الاقتصادية من أهمها الوحدة النقدية الخليجية مفصل في تاريخ التكامل الاقتصادي والاستثمارات الخليجية البينية من المصلحة البينية الى المصلحة المشتركة ودور أسواق المال الخليجية في الوحدة النقدية الخليجية وسوق التجارة والخدمات والتكنولوجيا الرقمية ودورها في التكامل الاقتصادي بالاضافة الى تجربة الوحدة الأوروبية.
وصرح رئيس جمعية الاقتصاديين البحرينية الدكتور عبدالله الصادق ان المؤتمر سيتطرق الى عدة محاور أساسية تتوزع على سبع جلسات عامة يعقبها مناقشات من قبل المشاركين في المؤتمر.. معربا عن تفاؤله وسعادته بالتجاوب الذي مازال مستمرا من قبل الشركات والمؤسسات الرسمية منها والأهلية، ومن قبل الأفراد المهتمين بالشأن الاقتصادي من داخل البحرين ومن دول مجلس التعاون الخليجي مع المؤتمر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved